أخبار

8 من أفضل هواتف سامسونج في 2020

عادة ما يبحث الكثير من الناس عن أفضل هواتف سامسونج الموجودة بالسوق على الإطلاق، لذا قررنا في كلام تقني أن نصنع القائمة الخاصة بنا والتي سنعمل على تحديثها بشكل دوري مستمر – ربما مع كل إصدار هاتف جديد – وفي هذه القائمة اليوم سوف تجد ثمانية من أفضل هواتف سامسونج لعام 2020.

أفضل هواتف سامسونج

  • الأفضل بشكل عام: Samsung Galaxy S10

«تحزم أقوى هاردوير سامسونج حتى الآن، وتتميز بسرعات قياسية بين هواتف اندرويد».

  • أفضل شاشة: Samsung Galaxy S10e

«لقد تم نقل الكاميرا الأمامية التي تواجه إلى أعلى الزاوية اليمنى لمنح الشاشة شعور أقل مدي».

  • أفضل عرض: Samsung Galaxy Note 9

«المميز هو شاشة Super AMOLED مقاس 6.4 بوصة والتي تنتج دقة تبلغ 2960 × 1440».

  • أفضل الميزات: Samsung Galaxy S9

«إصدار تاريخي لمجموعة هواتف سامسونج الذكية المتوفرة الآن بسعر أكثر ملائمة للميزانية».

  • أفضل ميزانية: Samsung Galaxy J3

«أداء قوي مع جميع الأساسيات وأكثر من ذلك».

  • أفضل قيمة: Samsung Galaxy S7

«مع الشحن اللاسلكي السريع وتخزين مدمج بسعة 32 جيجابايت وإطار مقاوم للماء»

  • الأفضل من حيث المتانة: Samsung Galaxy S8 Active

«جهاز يمكنه الصمود في وجه الاستخدام الصارم»

  • أفضل بداية: Samsung Galaxy J2 Pro

«هاتف ذكي صديق للميزانية مع شاشة Super AMOLED مقاس 5 بوصات»

الأفضل بشكل عام: Samsung Galaxy S10

s10 / 8 من أفضل هواتف سامسونج في 2020

يعمل جالكسي اس 10 الجديد على حزم أقوى مواصفات سامسونج حتى الآن: حيث يتميز بمعالج Qualcomm Snapdragon 855 بسرعات قياسية بين هواتف اندرويد، حيث يصل إلى 2.0 جيجابت في الثانية للبث وتصفح الإنترنت. كما أنه يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ سعتها 8 جيجابايت (ضعف حجم ذاكرة S9) وبطارية تبلغ 3400 مللي أمبير في الساعة، وسعة تخزين 128 جيجابايت أو 512 جيجابايت.

الهاتف نفسه متين للغاية، من الداخل والخارج. يحتوي على تصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء، وهو أعلى تصنيف ممكن، مما يعني أنه يمكن البقاء قيد العمل بعد أن تغمره المياه.

كما أن الجهاز مناسب تمامًا للتطبيقات والألعاب ذات الأداء العالي من خلال نظام تبريد ذكي يحمي طول عمر البطارية بشكل فعال. بالإضافة إلى ذلك، يتوافق جالكسي اس 10 مع الشحن اللاسلكي. حتى أنه يأتي مع ميزة PowerShare الجديدة، والتي تتيح لك مشاركة شحن هاتفك مع أجهزة جالكسي الأخرى.

بالانتقال إلى جودة الصورة الاستثنائية، يحمل جالكسي أربعة عدسات: كاميرا ذاتية 10 ميجابيكسل، ومجموعة ثلاثية العدسات ذات الزاوية الواسعة على الظهر.
من بين الكاميرات الخلفية، يحتوي الجالكسي هذا على عدسة واسعة 16 ميجابكسل تلتقط نطاقًا بانوراميًا 123 درجة. الكاميرات الأخرى تحمل عدسات 12 ميجابكسل وهي مناسبة تمامًا للقطات القريبة والبعيدة المدى.
توفر جميع الكاميرات إعدادات الفتحة المزدوجة للتصوير النهاري والليلي، والتي توفر ألوانًا حادة ورائعة لجميع سيناريوهات الإضاءة.

أفضل شاشة: Samsung Galaxy S10e

s10e / 8 من أفضل هواتف سامسونج في 2020
Galaxy S10e هو إجابة Samsung على سؤال الميزانية. لكي نكون منصفين، إنه ليس هاتفًا ذو ميزانية محدودة، حيث إنه لا يصل إلى أسعار الميزانية المنخفضة، ولكنه أرخص بكثير من الإصدار الرائد.
S10e هو أيضًا أصغر هاتف في خط S10 الحالي بقياس 5.8 بوصة. إنها شاشة HD+ بدقة 2280 × 1080 بكسل، لذلك لن تكون بنفس وضوح إخوته الكبار. أحد التنازلات التي تقوم بها مع S10e هو حقيقة أنه لا يوجد سوى اثنين من الكاميرات على الظهر (كاميرا 16 ميجابكسل عريضة وكاميرا قياسية 12 ميجابكسل)، حيث يتخلى هنا عن عدسة 12MP تيليفوتو الموجودة في S10.
هناك معالج Snapdragon 855 يقوم بتشغيل كل شيء، ولكن النسخة الأقل تأتي مع 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
يمكنك اختيار ترقيته لتتناسب مع 8 جيجابايت من S10 القياسي إذا كنت ترغب في ذلك، وهو أيضًا أخف هاتف في العائلة بوزن 5.29 أوقية، لذلك إذا كان النعومة وقابلية الحمل من الأولويات، فقد يكون هذا الهاتف رهانًا جيدًا.
اقرأ أيضًا » أفضل الجوالات في الإمارات: 5 هواتف ذكية أقل من 2000 درهم
يمكنك استخدام مساحة تخزين بسعة 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت تمامًا مثل الباقي، وتشمل الألوان بريزم بلاك، بريسم وايت، بريسم بلو، بريسم جرين، وفلامنغو بينك تمامًا مثل S10 الأكبر، ولكن إذا كنت تريد Canary Yellow، فهذا أيضًا خيار مع S10e.

التنافس حول أفضل شاشة: Samsung Galaxy Note 9

note9 / 8 من أفضل هواتف سامسونج في 2020
إذا كنت تبحث عن شاشة عرض رائعة بسعر أقل قليلاً، فإنظر إلى Galaxy Note 9. لكي تكون أكثر وضوحًا، يعد هذا الجهاز أكثر بكثير من مجرد شاشة رائعة، فهو بالفعل أحد أفضل الأجهزة التي أنتجتها سامسونج على الإطلاق.
المميز هنا هو شاشة Super AMOLED مقاس 6.4 بوصة التي تنتج دقة 2960 × 1440 بكسل مع بعض الألوان الأكثر دقة التي يمكنك الحصول عليها في هاتف رائد.
بالإضافة إلى ذلك، تمنحك هذه المساحة الإضافية في الشاشة مساحة كافية لتشغيل تطبيقين في وقت واحد. يأتي Note 9 أيضًا مع قلم S Pen، قلم سامسونج المدمج، وهو دومًا مفيد للغاية. فهو قادر على العمل كزر التقاط الصور للكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابكسل، وكذلك يمكن استخدام قلم S Pen للكتابة والرسم على الشاشة.
للحفاظ على كل هذا النشاط هناك بطارية ضخمة بقوة 4,000 مللي أمبير في الساعة ومن المرجح أن تستمر طوال اليوم. كما أن مكبرات الصوت المجسمة تجعل مشاهدة الفيديو على الشاشة الكبيرة رائعًا للغاية. أخيرًا وليس آخرًا، يوجد تصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار.

أفضل الميزات: Samsung Galaxy S9

s9 / 8 من أفضل هواتف سامسونج في 2020
لا يزال Samsung Galaxy S9، الذي تم إصداره في ربيع عام 2018، بمثابة إصدار تاريخي لمجموعة هواتف Samsung الذكية المتوفرة الآن بسعر أكثر ملائمة لمحفظتك.
يحتوي الهاتف على شاشة بحجم 5.8 بوصة عالية الدقة (2960 × 1440) بكسل، وبطارية تبلغ 3,000 مللي أمبير في الساعة، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت، ومعالج ثنائي النواة، وذاكرة قابلة للتوسيع.
يستخدم Samsung Galaxy S9 أحدث معالجات Qualcomm التي تجمع بين سرعة 2.8 جيجا هرتز و1.7 جيجا هرتز مع 4 جيجابايت (S9) أو 6 جيجابايت (S9 Plus) من ذاكرة الوصول العشوائي ومودم LTE جديد لتنزيلات أسرع، مما جعله معيارًا للسوق.
تستخدم مكبرات الصوت الخاصة بها الصوت المحيطي مع تقنية Dolby Atmos للحصول على تعليقات صوتية عالية الجودة.
تحتوي كاميرات S9 على كاميرا خلفية مستشعر 12 ميجابكسل AF مع وضع الفتحة المزدوجة وكاميرا مستشعر AF بدقة 8 ميجابكسل، مما يمنحها تحسينًا أفضل قليلاً من طراز S8 السابق.
ويتوفر في ألوان منتصف الليل باللون الأسود، والأرجواني الداكن، والأزرق المرجاني، بالإضافة إلى طراز S9 Plus مطور.

أفضل ميزانية: Samsung Galaxy J3


قد تشتهر سامسونج بهواتفها الرائدة، ولكن الشركة تصنع أيضًا بعض الأجهزة الرائعة التي تلائم الميزانية المنخفضة مثل Galaxy J3. يوفر هذا الهاتف أداء قوي مع جميع الأساسيات وأكثر من ذلك.
إنه ليس جهازًا مبهجًا، ولكن بالنسبة للسعر، لا تتوقع أن يكون كذلك. ما يمكنك توقعه هو جهاز مناسب مريح لحمله، مع ما يكفي من القوة للعمل طوال اليوم.
تتميز شاشة AMOLED مقاس 5 بوصات بدقة 720 بكسل، وهي مناسبة تمامًا للألعاب ومشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب وبرامج البث التليفزيوني وقراءة النص.
في النهاية، إنها الشاشة ذات الدقة المنخفضة التي تساعد J3 في الواقع على تحقيق ما يصل إلى 12 ساعة من وقت التحدث بتهمة واحدة. يوجد أسفل الشاشة الزر الرئيسي المادي التقليدي من سامسونج.
اقرأ أيضًا » مقارنة الهواتف الذكية: ايفون مقابل جالكسي ونيكسوس وغيرهما
من المتوقع أن يكون الأداء على مستوى الهواتف منخفضة الميزانية وهذا ما تحصل عليه. يتعامل الجهاز مع تعدد المهام دون أي تلعثم، وكاميرا بدقة 5 ميجابكسل تدور حول ما تتوقعه من جهاز ميزانية.

أفضل قيمة: Samsung Galaxy S7

galaxy s7 edge / 8 من أفضل هواتف سامسونج في 2020
عندما تم إصداره لأول مرة، كان Galaxy S7 من سامسونج جهازًا رئيسيًا ممتلئًا بالأشياء الرائعة، وقد تكون الموديلات الأحدث أكثر تطوراً، لكن S7 لا يُظهر أي علامات للشيخوخة حتى بعد مرور عامين على طرحه.
يأتي مع شاشة بدقة 2560 × 1440 بوصة بحجم 5.1 بوصة، صغيرة مقارنة بالهواتف الذكية اليوم، لكن تقاطع Super AMOLED و QHD يمنحك صورًا حادة بألوان نابضة بالحياة.
يوجد داخل الجهاز معالج Snapdragon 820 مرتبط بسعة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وكان هذا المعالج يومًا ما أفضل ما تقدمه كوالكوم.
تفتح التطبيقات على الفور تقريبًا وكذلك الألعاب المحمولة التي تحتاج إلى مواصفات تقنية قوية. يحتوي الجزء الخلفي من الجهاز على كاميرا DualPixel بدقة 12 ميجابكسل تلتقط لقطات رائعة.
وعندما تفكر في الشحن اللاسلكي السريع والتخزين مدمج بسعة 32 جيجا بايت والإطار مقاوم للماء، فإن هذا الجهاز لا يزال جيدًا. إجمالًا، يمنحك هذا الهاتف قيمة رائعة.

الأفضل من حيث المتانة: Samsung Galaxy S8 Active


ماذا يحدث عندما تجمع بين هاتف Galaxy S8 الرائد وتصميم أكثر متانة؟ يمكنك الحصول على جهاز Galaxy S8 Active، وهو الجهاز الذي يمكنه الصمود في وجه الاستخدام الصارم.
يتميز هذا الهاتف بمعالج Snapdragon 835 المتطور وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت، بالإضافة إلى 64 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية وفتحة microSD للذاكرة القابلة للتوسيع.
يحتوي Active أيضًا على شاشة مقاومة للتكسير يمكنها التعامل مع السقوط من على مسافة تصل إلى خمسة أقدام وإطار من الألومنيوم عالي القوة تم تصنيفه من الدرجة العسكرية.
يضيف تصنيف IP68 مقاومة للماء حتى خمسة أقدام من الماء لمدة تصل إلى 30 دقيقة، ولا يعطي الغبار والرمال فرصة أيضًا.
علاوة على متانته، يحتوي هذا الهاتف أيضًا على بطارية بقوة 4,000 مللي أمبير في الساعة للاستخدام طوال اليوم وقدرات الشحن اللاسلكي. استمتع بنفس الشاشة الرائعة والكاميرات الموجودة في Galaxy S8 التقليدي مع متانة من الدرجة العسكرية.

أفضل هاتف يحتوي علي الاساسيات : Samsung Galaxy J2 Pro


إذا كان كل ما تحتاجه هو الحد الأدنى في الهاتف الذكي، فانتقل إلى Samsung Galaxy J2 Pro. يحتوي هذا الهاتف الذكي الصديق للميزانية على شاشة Super AMOLED مقاس 5 بوصات.
مقابل سعره المنخفض، فإن الشاشة ذات الدقة 960 × 540 لا تزال تقدم ألوانًا دقيقة وحادة، ضمن توقعات شريحة السعر هذه. كما يتمتع المعالج Snapdragon 425 رباعي النواة بالكثير من القوة للاستخدام اليومي، لكنه ربما يواجه صعوبة في مواكبة أي نوع من أنواع الألعاب المعقدة أو المهام المتعددة.
تعد الكاميرا الخلفية التي تبلغ سعتها 8 ميجابكسل ميزة أخرى في هذه الفئة السعرية، لكن ضع في اعتبارك أنّ سامسونج لم تُضمّن أي من تقنياتها المتميزة للذكاء الاصطناعي في هذا الطراز، مما يعني أنه سيتعين عليك التعامل مع صور منخفضة الجودة ومحدودة.

كيف اختبرنا هذه الهواتف

لقد اشترينا أربعة هواتف سامسونج ذات أعلى تصنيف وقام المراجعون لدينا باختبارها واستخدامها يوميًا لأسابيع في المرة الواحدة.
وقد طلبنا من المختبرين النظر في أهم الميزات عند استخدام هذه الهواتف، من شاشة العرض إلى جودة الكاميرا الخاصة بهم. لقد حددنا الأشياء الرئيسية هنا حتى تعرف أنت أيضًا ما الذي تبحث عنه عند التسوق.

ما الذي تبحث عنه في هاتف Samsung

الشاشة – قطعت الهواتف الذكية شوطًا طويلاً منذ أيام الهاتف التقليدي – الآن، معظم الهواتف كلها عبارة عن شاشة بدون أزرار (مادية) ويتم قياس العروض قطريًا وتتراوح من أقل من 5 بوصات إلى 6.5 بوصة أو أكثر.
تعد الدقة أيضًا عاملاً كبيرًا، ولكن يمكن أن تزيد إلى حد كبير من تكلفة الهاتف. أفضل الشاشات المتاحة هي HD+ super AMOLED بدقة 2960 × 1440. الحجم والدقة مجتمعة تجعل تجربة المشاهدة أفضل بكثير، سواء كنت تشاهد مقطع فيديو على يوتيوب، أو تجري محادثة سكايب مع العائلة، أو تقرأ مقالة.
الكاميرا – ما لم تكن مصورًا متخصصًا، فربما تعتمد على هاتفك للعمل ككاميرا أيضًا. ومن حسن حظك، تتمتع هواتف سامسونج بمواصفات خاصة رائعة تجعلها بديلاً للتصوير السريع.
عادةً ما تحتوي الكاميرا الخلفية على مستشعر أكبر – 12 ميجابكسل أو نحو ذلك – وستكون الكاميرا الأمامية مستعدة لالتقاط صور شخصية ودردشة الفيديو بمستشعر أصغر (حوالي 8 ميجابكسل).
عمر البطارية – لماذا يمكننا الهبوط على سطح المريخ ولا نستطيع صُنع بطارية هاتف تدوم طوال اليوم؟ تحل الإصدارات الأحدث من هواتف سامسونج هذا اللغز ببطاريات رائعة تصل إلى 4,000 مللي أمبير في الساعة.
نتائج الاختبار: Samsung Galaxy S10 (الأفضل بشكل عام)
المميزات

  • شاشة AMOLED الجميلة
  • سرعة الهاتف كبيرة
  • إعدادات الكاميرا الثلاثية
  • عمر بطارية جيد

السلبيات

  • جهاز استشعار بصمات الأصابع في الشاشة متقطع
  • لا مزيد من الاشعارات القزحية
  • أغلى بكثير من Galaxy S9

«هذا الهاتف هو واحد من أفضل الهواتف الرائدة في جميع أنحاء السوق في الوقت الحالي بمظهر مبهر وتقنية مثيرة للإعجاب في كل مكان».
على وجه التحديد، أعجبنا إعداد الكاميرا الثلاثية والسرعة السريعة. كما أنّ شاشة العرض كانت «الأفضل على أي هاتف ذكي اليوم».
السلبيات؟ لاحظ أن مستشعر بصمات الأصابع الموجود في الشاشة لا يعمل بنفس جودة المستشعر القياسي في الطرز السابقة. كما أنه كان أغلى بكثير من Galaxy S9. ومع ذلك، فهو يستحق الاستثمار: «إنه هاتف ذكي جميل ورائع».
نتائج الاختبار: Samsung Galaxy S10e (أفضل شاشة)
المميزات

  • تصميم مميز
  • عرض ممتاز
  • معالج عالي المستوى
  • إعداد الكاميرا المزدوجة عالية الجودة بالهاتف
  • أقل تكلفة من S10

السلبيات

  • لا يوجد بالهاتف شاشة QHD+
  • موقع استشعار بصمة ضعيف بالهاتف
  • لا يوجد تكبير 2X بكاميرا الهاتف

«اختبار Samsung Galaxy S10e نتج عنه عدد قليل من الامتيازات مع عيوب في قلة حجم شاشة الهاتف ودقة الوضوح […] لكنه لا يزال هاتف رائد قوي التصميم من شركة سامسونج».
وكانت أبرز الميزات معالجه فائق السرعة، وشاشة AMOLED «المشرقة والجميلة»، وتصميمه الفريد hole-punch «يحتوي على فتحة صغيرة في الزاوية اليمنى العليا للكاميرا الأمامية […] لا يحتوي على كاميرا زووم 2x، وهو إغفال محبط».
ونفس المشكلة في مستشعر البصمة مستمرة هنا فهو موجود في زر الطاقة على الجانب الأيمن، وصعب استخدامه على الجانب الأيسر للهاتف.
نتائج الاختبار: Samsung Galaxy Note 9 (منافس لأفضل شاشة)
الايجابيات

  • عرض مذهل
  • عمر بطارية رائع
  • نظام الهاتف سهل

السلبيات

  • السعر
  • إيموجي الواقع المعزز كانت مخيبة للآمال بالهاتف

من المميزات التي ستلاحظها في نوت 9 هو قلم S Pen. «أعتقد أن وظيفة S Pen تضيف بالفعل إلى جاذبية الهاتف الشاملة». وعمومًا، اعتقد المراجعين لدينا أن هذا الهاتف قوي. وقال أحدهم: «إنه يحتوي على جميع ميزات نظام اندرويد الكلاسيكي، مع الكثير من الوظائف الإضافية».
نتائج الاختبار: Samsung Galaxy S9 (أفضل الميزات)
الايجابيات

  • كاميرا جيدة
  • شاشة رائعة
  • سهل الاستخدام بيد واحدة

السلبيات

  • تصميم الهاتف قديم قليلًا

نتائج اختبارنا: «يتميز Galaxy S9 بتصميم أنيق وصقل مثير للإعجاب وصمم بشكل مثالي للاستخدام بيد واحدة». كما أن به شاشة Quad HD Super AMOLED.
من ناحية أخرى، نعتقد أن التصميم قديم قليلاً «مقارنة بالمنافسة سريعة التطور». ومع ذلك، فقد خلصنا إلى أنه «يعد خيارًا رائعًا بالنسبة لشخص قد يفكر في استخدام هاتف جديد متوسط المدى، ولكن يمكنه الحصول على هاتف سامسونج متطور و رائد بدلاً من هاتف سامسونج عام».

Show More

Related Articles

Back to top button