أخبار

مواصفات موتورولا Edge+ ومعاينة سريعة له

لطالما أعجبتني جوالات موتورولا الرائدة، رغم أنّ الشركة لم تُطلق واحدًا منذ زمن بعيد، إلّا أنّها أعلنت مؤخرًا عن جوال موتورولا Edge+ ليكون قائدها في فئة الهواتف الرائدة بعد Moto Z2 Force الذي يبلغ من العمر ثلاثة أعوام الآن.

كما نعلم جميعًا فإنّ موتورولا تابعة الآن لشركة لينوفو الصينية، ومنذ انضمامها إليها لم تكشف عن الكثير من الأشياء، ربما بعض الجوالات منخفضة التكلفة فقط، مثل Moto E و Moto G، لكنّها لم تكشف عن قوتها الكاملة قبل إطلاق هاتف إيدج بلس الجديد.

مواصفات موتورولا Edge+

مع إطلاق الجوال الجديد تعد موتورولا بأن تكون بطاريته هي الأكبر على هاتف يدعم اتصالات الجيل الخامس في 2020، مع كاميرا هي الأعلى دقة، والاتصال الأسرع على الإطلاق، وكلها بالطبع مزاعم الشركة نفسها.

إذا كنت تبحث عن المواصفات، فإن البطارية تأتي بسعر 5,000 مللي أمبير بينما تبلغ دقة الكاميرا 108 ميجا بكسل، وبالطبع جوال موتورولا إيدج بلس ليس الوحيد الذي يحتوي على مواصفات مثل هذه في 2020، لكن لا نعلم بالضبط لماذا تزعم لينوفو أن الهاتف هو الأقوى من حيث البطارية والكاميرا، وربما تعلم شيء لا نعلمه نحن!

باقي المواصفات تشمل معالج سنابدراجون 865 من كوالكوم يدعم اتصالات الجيل الخامس sub6 و mmWave، مع ذاكرة عشوائية (رام) 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 256 جيجابايت، وتتمتع الشاشة بمعدل تحديث 90 هرتز وهي من نوع OLED الذي يُبرز الألوان بحدة ودقة رائعين.

كل هذا العتاد الداخلي ستحصل عليه مقابل 999 دولار أميركي، وهو سعر منافس بمعايير 2020، وسط الهواتف التي تبدأ من ألف دولار وتزيد حتى تصل إلى 1500 دولار في بعض الأحيان.

انتهينا من المميزات؟ الآن دعنا نتحدث عن المشاكل، أولى المشاكل وأهمها هي أن جوال موتورولا إيدج بلس سيكون حصريًا داخل الولايات المتحدة لدى شركة Verizon، ونعتقد أن لينوفو قد تطرح الهاتف بنسخة مفتوحة على جميع الشبكات عمّا قريب كي تستطيع بيعه في جميع أنحاء العالم.

معاينة جوال موتورولا إيدج بلس
Show More

Related Articles

Back to top button