أخبار

كيف تنسخ قائمة أمنياتك من أمازون الى فيسبوك

إضافة إلى بيع أي منتج بوضوح، توفر أمازون الكثير من تخصيصات المستخدمين لكل متسوق، ومن بينها تفضيلات الشحن الشخصية وتغليف الهدايا وتوصيات المنتج.
كما يقدم الموقع الضخم أيضًا قائمة الأمنيات، وكما تبدو من اسمها هي مجموعة من العناصر التي تريدها سواء لأغراض الهدايا أو ليوم ممطر أو غيرها من الاستخدامات، ويمكن مشاركة قائمة أمنيات أمازون الخاصة بك بالكامل حيث يمنحك فيسبوك بعض الخيارات لنشرها.

نسخ قائمة الأمنيات إلى فيسبوك

الخطوة 1
حدد ” قائمة أمنياتك ” من القائمة الرئيسية بعد تسجيل الدخول إلى حساب أمازون الخاص بك، وينقلك هذا إلى لوحة التحكم الرئيسية لقائمة الأمنيات الخاصة بك.
ومنها يمكنك إضافة تعليقات إلى عناصر قائمة الأمنيات وإعطاء الأولوية لبعض المنتجات على حساب المنتجات الأخرى والمزيد. تمكنك هذه الصفحة أيضًا من مشاركة قائمتك.
الخطوة 2
حرك مؤشر الماوس فوق خيار “إدارة هذه القائمة” أسفل عنوان “قائمة التسوق” ثم حدد “تغيير إعدادات الخصوصية”، وفي القائمة التالية، تحقق من الفقاعة الموجودة بجوار “عام” وانقر فوق الزر “حفظ”.
هذا لا يجعل قائمة أمنياتك متوفرة فقط نتيجة لعمليات البحث، بل ينشئ أيضًا رابطًا للمشاركة العامة.
الخطوة 3
انقر فوق “مشاركة مع الأصدقاء” في المربع أعلى “قائمة التسوق” لفتح نافذة أخرى، ولاحظ النص المكتوب عليه “أو شارك على” متبوعًا برموز فيسبوك و تويتر و بينتريست.
انقر على أيقونة فيسبوك لمشاركة قائمة أمنيات أمازون مع شبكتك الاجتماعية على فيسبوك.
انسخ عنوان الرابط بجوار “الرابط الثابت” في نافذة المشاركة للحصول على طريقة بديلة لمشاركة فيسبوك، ويجب أن يكون عنوان الرابط مثل “http://amzn.com/w/103TTB8Y8VV0P” هذا هو الرابط العام لقائمة الأمنيات. ما عليك سوى لصق عنوان الرابط في تحديث حالة فيسبوك لمشاركته مع أصدقائك.
ملحوظة:
عند النقر فوق “مشاركة مع الأصدقاء”، تتيح لك النافذة التي يتم إطلاقها أيضًا خيار مشاركة قائمة الرغبات الخاصة بك عبر البريد الإلكتروني.
اكتب عناوين البريد الإلكتروني التي ترغب في إرسال القائمة إليها في حقل “إلى” وانقر فوق الزر “إرسال بريد إلكتروني” لمشاركة قائمة أمنياتك مع مجموعة مختارة من الأشخاص.

المصادر

Show More

Related Articles

Back to top button