كيف؟

طريقة استخدام سناب شات أثناء تشغيل الموسيقى على الموبايل

استخدام سناب شات مع الموسيقى في الخلفية يمكن أن يجعل السنابات والقصص أكثر متعة وتسلية لجميع أصدقائك.
في الماضي، كان دمج الموسيقى في مقاطع فيديو سناب شات أمراً صعباً لأن المستخدمين لم يتمكنوا – ومازالوا غير قادرين – على تحميل مقاطع الفيديو التي تم تسجيلها مسبقاً، أو استخدام تطبيقات تابعة لجهات خارجية.
لحسن الحظ، حصل سناب شات على تحديث يجعل استخدام سناب شات أثناء تشغيل الموسيقى يضيفها تلقائياً إلى الفيديو أثناء تسجيل السناب.
ومن السهل جداً القيام بذلك، ولا تحتاج إلى اتخاذ أي خطوات إضافية معقدة داخل التطبيق لإضافة الموسيقى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. فقط اتبع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق الموسيقى المفضل لديك وشغل أي موسيقى تريد إضافتها. سواء كنت تستخدم آيتونز أو سبوتيفاي أو باندورا أو ساوند كلاود أو أي تطبيق آخر – طالما أن التطبيق يشغّل الموسيقى على موبايلك – يمكنك استخدامه مع سناب شات.
  2. افتح سناب شات – مع استمرار تشغيل الموسيقى على موبايلك من تطبيق الموسيقى – ثم ابدأ في السناب أو تسجيل الفيديو الخاص بك.
    انتقل إلى علامة تبويب الكاميرا وقم بالضغط على زر التسجيل الكبير، وسوف يتم تسجيل جميع الموسيقى التي تعمل على الموبايل في نفس الوقت.
  3. قبل إرسال السناب أو نشره، يمكنك التنقل بسرعة خارج تطبيق سناب شات – دون إغلاقه – حتى تتمكن من إيقاف تطبيق الموسيقى مؤقتاً ثم العودة إلى سناب شات لمعاينة الفيديو.
    بعد تصوير مقطع الفيديو، يمكنك إمّا المضي قدماً ونشره، أو يمكنك التحقق من المعاينة أولاً.
    الانتقال خارج سناب شات لإيقاف الموسيقى ثم العودة مجدداً إلى نفس السناب يجب أن يحدث بسرعة، وإلا سيتم حذف معاينة الفيديو، لكنك ستظل قادراً على نشره.
  4. أرسله الآن إلى أصدقائك أو انشره كقصة على سناب شات. إذا كنت راضياً عن النتيجة في معاينة الفيديو والموسيقى التي تعمل في الخلفية، انشره فوراً!

ضع في اعتبارك أن سناب شات يسجل الموسيقى بمستوى صوت عالٍ جداً، لذا ربما تود خفض مستوى الصوت داخل تطبيق الموسيقى إذا كنت ترغب من المشاهدين سماع صوتك أثناء الفيديو أو السناب.

Show More

Related Articles

Back to top button