أخبار

تشفير الند للند قادم لجميع مستخدمي Zoom

أصبحت خدمة اتصال الفيديو Zoom ضمن أكثر الخدمات استخدامًا بسبب اجتياح فيروس كورونا الجديد للعالم، وبينما تعمل الشركة على إضافة المميزات الأمنية أعلنت عن توفير تشفير الند للند لجميع المستخدمين قريبًا.

في السابق، كانت Zoom تقول بأن هذه الميزة سوف تتوفر للمستخدمين ذوي الاشتراكات المدفوعة فقط، قبل أن تُقرر تغيير هذا الأمر.

يأتي بيان الشركة كالتالي:

لقد حددنا مسارًا إلى الأمام يوازن بين الحق الشرعي لجميع المستخدمين في الخصوصية وسلامة المستخدمين على منصتنا. سيمكننا هذا من تقديم [تشفير] E2EE كميزة إضافية متقدمة لجميع مستخدمينا حول العالم – الحسابات المجانية والمدفوعة – مع الحفاظ على القدرة على منع ومكافحة إساءة الاستخدام على منصتنا.

لجعل ذلك ممكنًا، سوف يشارك المستخدمون ذوي الحسابات المجانية الذين يسعون للوصول إلى E2EE في عملية تجري لمرة واحدة فقط ستحث المستخدم على منح معلومات إضافية، مثل التحقق من رقم هاتف عبر رسالة نصية. تقوم العديد من الشركات الرائدة بتنفيذ خطوات مماثلة عند إنشاء الحساب للحد من الإنشاء الجماعي للحسابات المسيئة. نحن واثقون من أنّه من خلال تنفيذ المصادقة المستندة إلى المخاطر، بالاقتران مع مزيجنا الحالي من الأدوات – بما في ذلك وظيفة الإبلاغ عن مستخدم – يمكننا الاستمرار في منع ومكافحة إساءة الاستخدام.

بالطبع سوف تساعد تلك الميزة على تحسين مستوى الأمان في Zoom والخبر الجيد أنّها ستكون متاحة لعموم المستخدمين، بما في ذلك أصحاب الحسابات المجانية.

Show More

Related Articles

Back to top button