أخبارموبايل

LG V35 ThinQ: هاتف رائد جديد من إل جي مبني على G7

كما هي عادتها في الأعوام الماضية، تبعت إل جي الإعلان عن هاتفها الرائد G7 بإصدار هاتف آخر ضمن فئة الهواتف الرائدة أيضاً باسم LG V35 ThinQ مع بعض التعديلات الخفيفة.
الفرق بين V35 و G7 بسيط للغاية، البطارية مثلاً أصبحت 3,300 بدلاً من 3,000 مللي أمبير، وليس هناك نوتش Notch في أعلى الشاشة.
كما أن أبعاد الشاشة أصغر قليلاً فأصبحت 6″ بوصة بدلاً من 6.1″ في G7، وانخفضت الدقة من 3,120 × 1,440 إلى 2,880 × 1,440 بكسل.
من التغييرات التي أجرتها الشركة على الهاتف الجديد أيضاً استخدام تقنية OLED في الشاشة بدلاً من LCD، وقد يبدو الهاتف الجديد أقل سطوعاً بعض الشيء مقارنةً بهاتف G7، كما سيبدو اللون الأسود أكثر عمقاً في LG V35.

وكي تفسح إل جي المجال أمام البطارية الإضافية قامت بإزالة تقنية صوتيات BoomBox، لذا لن تجد جودة الصوت هنا بنفس إصدار G7.
ومن التغييرات التي أجرتها إل جي أيضاً – هذا تحديداً يعجبني كثيراً – إزالة الزر المخصص للمساعد الشخصي من الجزء الأيمن بالهاتف.
LG V35 ThinQ: هاتف رائد جديد من إل جي مبني على G7 2

أوجه التشابه

بعيداً عن الاختلافات التي ذكرناها في السطور السابقة، كلاً من G7 و V35 متشابهين تماماً، حيث يأتي الأخير بنفس المعالج سنابدراجون 845 من كوالكوم، وكاميرا خلفية ثنائية العدسات 16 ميجابكسل لكل واحدة، وتصنيف IP68 لمقاومة الماء والأتربة ما يعني أن بإمكانه البقاء تحت متر ونصف من الماء لمدة 30 دقيقة.
ويعمل هاتف LG V35 ThinQ الجديد بنظام اندرويد 8.0 أوريو، وربما تقوم إل جي بتحديثه إلى android p لاحقاً.
سوف تلاحظ أيضاً تغيير بسيط على حسب المكان الذي تعيش فيه، وعلى صعيد الذاكرة، أصبحت العشوائية منها سعة 6 جيجابايت والداخلية سعة 64 أو 128 جيجابايت.

تاريخ الإصدار

كشفت إل جي أنّ الهاتف سيكون متوفراً في أسواق محدودة حول العالم، لكن لحسن الحظ سيكون متوفراً في منطقة الشرق الأوسط بعد يونيو.

Show More

Related Articles

Back to top button