أخبارموبايل

مواصفات OnePlus Nord N200 5G: موبايل جديد من ون بلس بشاشة 90Hz

قررت ون بلس أن تنفذ مغامرة جديدة في العام الماضي عندما أعلنت لأول مرة عن OnePlus Nord ليكون أول موبايل ضمن سلسلة من الأجهزة المخصصة للفئة المتوسطة. واليوم أعلنت ون بلس عن موبايل OnePlus Nord N200 5G الجديد كليًا، وهنا سنذكر مواصفات الجهاز وأهم التفاصيل.

ويأتي هذا الإصدار ليكون بمثابة تحديث لجهاز Nord N100 الذي أطلقته ون بلس في أكتوبر الماضي، إلى جانب Nord N10 الذي استبدلته أيضًا بجهاز Nord CE 5G الجديد. ناهيك عن فئة ون بلس 9 الرائدة.

يأتي موبايل ون بلس Nord N200 مشابهًا للإصدار السابق في بعض الجوانب، لكنه يجلب أيضًا بعض التقنيات الجديدة مثل دعم اتصالات الجيل الخامس. ويمكنك اعتباره أرخص موبايل يدعم الجيل الخامس من ون بلس حاليًا.

مواصفات ون بلس Nord N200 5G

يأتي OnePlus Nord N200 5G مع شاشة مقاس 6.49 بوصة من نوع LCD بدقة وضوح Full HD Plus تبلغ 2400 × 1080، وكثافة 405 بكسل لكل بوصة. كما تجلب معدّل تحديث يبلغ 90 هرتز.

كما تتخلى الشاشة أيضًا عن تصميم waterdrop في النوتش حول الكاميرا الأمامية، واستعوضته بتصميم punch-hole في أعلى اليسار حيث توجد الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل.

وفي الخلف، ستجد إعداد الكاميرا الخلفية مع ثلاثة كاميرات وإضاءة فلاش. الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا مونوكروم بدقة 2 ميجابكسل.

وعلى صعيد الأداء الداخلي يوجد معالج سنابدراجون 480 5G من كوالكوم، وهو أفضل بكثير من سنابدراجون 460، حيث أن الجديد تم إنتاجه باستخدام تقنية 8 نانومتر.

ويتوفر ون بلس نورد N100 5G في إصدار وحيد مع ذاكرة عشوائية (رام) 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت. ويدعم التخزين الخارجي باستخدام بطاقات microSD.

أمّا البطارية فهي كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير، وتدعم الشحن السريع بقدرة 18 وات، ويوجد منفذ سماعة الرأس 3.5 مللم، ومستشعر بصمة الأصابع في الجانب ومنفذ شحن USB-C.

وبالنسبة لتقنيات الاتصال فإنه يدعم الجيل الخامس كما ذكرنا، وبلوتوث 5.1، والواي فاي ثنائي النطاق، و NFC، و GPS.

سعر ون بلس Nord N200 5G

من المنتظر أن يُكلّف موبايل ون بلس حوالي 240 دولار أميركي، ويُباع في الولايات المتحدة وكندا أولًا. ورغم أن ون بلس لم توضّح ما إذا كانت ستطلقه في أسواق أخرى مثل أوروبا والشرق الأوسط، إلا أننا نتوقع ذلك خصوصًا مع الفئة السعرية التي ينافس بها.

Show More

Related Articles

Back to top button