أخبارموبايل

تحديث OxygenOS 11.1.4.4 يحسّن عمر بطارية ون بلس نورد

تسعى ون بلس دومًا لزيادة عدد الموبايلات الذكية المتوسطة ضمن علامتها التجارية، وأثبت إصدار ون بلس نورد من العام الماضي أن هناك متسعًا للمزيد من هذه الأجهزة في أسواق أوروبا وأميركا، ومؤخرًا حصل على تحديث OxygenOS 11.1.4.4 لتحسين عمر البطارية ضمن مميزات أخرى.

عُرفت ون بلس سابقًا بأنّها الشركة صاحبة الموبايل “قاتل الأجهزة الرائدة” ولكنها تحاول لفرض شعار مشابه لأجهزتها ضمن الفئة المتوسطة. وبعد إطلاقها ون بلس نورد، أصدرت الشركة عدد من الموبايلات الأخرى ضمن هذه الفئة.

وفي عام 2021، أطلقت ون بلس كلًا من OnePlus Nord CE 5G و OnePlus Nord N200 5G ضمن الفئة المتوسطة، ومن المتوقع أن تُطلق الشركة إصدار جديد في وقت لاحق من هذا الشهر باسم ون بلس نورد 2 يعمل بمعالج ميدياتك Dimensity 1200.

ومع ذلك، تواصل الشركة الصينية عملها على تحسين الأجهزة الموجودة بالفعل، ومنها موبايل ون بلس نورد. حيث أطلقت الشركة تحديث OxygenOS 11.1.4.4 الذي يعد بتحسينات في عمر البطارية وإصلاح بعض الأخطاء التي عانى منها النظام السابق.

اقرأ أيضًا: أفضل موبايلات ون بلس التي يمكنك شرائها في 2021

وجاء وصف تحديث OxygenOS 11.1.4.4 على ون بلس نورد كالآتي:

  • تمديد عمر البطارية
  • خفض استهلاك الطاقة في سيناريوهات محددة
  • إصلاح مشكلة تأخير الإشعارات
  • إصلاح مشكلة ارتفاع درجة الحرارة في سيناريوهات معينة

هذا ويتضمن التحديث أيضًا حزمة أمان اندرويد لشهر يونيو 2021. وننصحك قبل أن تشرع في تحديث جهازك إلى الإصدار الجديد أن تكون البطارية مشحونة بنسبة 30% على الأقل، ووجود 3 جيجابايت من سعة التخزين الخالية.

Show More

Related Articles

Back to top button