أخبارموبايل

ون بلس نورد 2 سيأتي بمعالج ميدياتك Dimensity 1200

بدأت ون بلس منذ فترة بالتشويق للموبايل الجديد “ون بلس نورد 2” على الشبكات الاجتماعية تمهيدًا لإصداره في وقت لاحق من هذا الصيف. وحسب آخر منشورات الشركة فإنّ ون بلس نورد 2 سيعمل بمعالج Dimensity 1200 من ميدياتك بدلًا من الاعتماد على كوالكوم كما اعتادت الشركة في الإصدارات السابقة.

بذلك يُصبح موبايل ون بلس نورد 2 أول أجهزة الشركة التي تعمل بمعالج من شركة أخرى غير كوالكوم، وهو تحرك جديد من نوعه يأتي بالتزامن مع إعلان اندماجها مع أوبو.

ون بلس نورد 2 سيأتي بمعالج ميدياتك Dimensity 1200 1

وعملت ون بلس مع ميدياتك عن كثب لتحسين قدرات الذكاء الاصطناعي الموجودة في معالج Dimensity 1200 لتتيح مجموعة من مميزات الذكاء الاصطناعي في موبايل نورد 2 بهدف تحسين تجربة المستخدم اليومية.

ومن المميزات المهمة في موبايل نورد 2 “الكاميرا” التي ستأتي مع ثلاثة عدسات، وتقنية ذكاء اصطناعي لتحسين الصور والتعرّف على ما يصل إلى 22 مشهدًا مختلفًا وضبط اللون والتباين وفقًا لذلك.

كما تعمل ون بلس على تحسين قدرات الذكاء الاصطناعي في الفيديو أيضًا، لتوفير تأثيرات HDR الحية، والتعديلات التلقائية للظلال والألوان وغيرها من الأشياء أثناء تسجيل الفيديو.

كما تتيح إمكانيات الذكاء الاصطناعي في معالج ميدياتك Dimensity 1200 تحسينات أخرى على الشاشة مثل تقنية AI Color Boost التي تعمل على تحويل النطاق الديناميكي القياسي تلقائيًا إلى نطاق ديناميكي عالٍ.


قد يهمك أيضًا


وكذلك توجد ميزة AI Resolution Boost التي تعزز دقة الفيديو إلى HD على تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة. كما تتوفر ميزة Smart Ambient Display التي تستخدم الذكاء الاصطناعي للتحكم في سطوع الشاشة بناءً على ظروف الإضاءة المحيطة.

وحتى الآن لم تُحدد ون بلس موعدًا رسميًا لإصدار نورد 2 حول العالم، كما أن المواصفات التقنية للجهاز لم تخرج بعد، ولكن نتوقع أن يحدث هذا في المستقبل القريب.

Show More

Related Articles

Back to top button