أخبارموبايل

ون بلس باد قد يُصبح أول جهاز لوحي من OnePlus قريبًا

يبدو أن علامة ون بلس التجارية ستشهد الكثير من التغييرات في الفترة القادمة بعد انضمامها للعمل تحت علامة أوبو، ومن أولى التغييرات التي ستحدث إطلاق جهاز لوحي جديد باسم ون بلس باد قريبًا.

حيث كشفت بعض المصادر عن تقدّم ون بلس بطلب لتسجيل براءة جديد تخص جهاز لوحي باسم “ون بلس باد” في الأول من يوليو الماضي، ولم يكشف التسجيل عن أي تفاصيل بخصوص الجهاز، سواء على صعيد التصميم أو المواصفات التقنية أو المميزات التي سيتوفر بها. لكن مجرد تسجيل هذه البراءة الجديدة تشير إلى خطط الشركة بإطلاق منتجات أخرى غير الهواتف الذكية والساعات الذكية.

اقرأ أيضًا: أفضل موبايلات ون بلس التي يمكنك شرائها في 2021

ون بلس باد

وفقًا لشائعات سابقة، لن تكون ون بلس العلامة التجارية الوحيدة ضمن مجموعة BBK الصينية التي تعمل على جهاز لوحي، ففي يونيو الماضي ظهرت تقارير حول جهاز لوحي من شركة ريلمي باسم Realme Pad، وقبلها ظهرت تقارير أخرى حول وجود أجهزة لوحية من العلامات التجارية أوبو وفيفو المملوكتين لنفس المجموعة.

وبعد إعلان اندماج كلًا من ون بلس وأوبو في كيان واحد، نتوقع أن تعمل الشركتين معًا على الجهاز اللوحي الجديد.

وكانت أخبار اندماج ون بلس وأوبو أثارت الكثير من الجدل في الفترة الماضية، ما بين إعجاب المهتمين بهذا القرار وانتقاد بعض الجمهور له. ويرى المنتقدون أن إدراج علامة ون بلس تحت شركة أوبو قد يؤدي إلى اختفاء العديد من المزايا التنافسية التي تتمتع بها الشركة، مثل واجهة الاستخدام OxygenOS التي قد تتحول إلى ColorOS مع أوبو.

في جميع الأحوال، لا تزال هذه مجرد شائعات حتى الآن، ولم تعلن أيًا من ون بلس أو أوبو عن عملهما على جهاز لوحي، ونتوقع أن تظهر المزيد من التفاصيل بخصوص هذا الأمر في الأسابيع القادمة.

Show More

Related Articles

Back to top button