كيف؟

هل يكون جالكسي نوت 20 جوال جديد قابل للطي من سامسونج؟

وردتنا معلومات مؤخرًا تفيد بأنّ هاتف سامسونج جالكسي نوت 20 قد يُطلق بالإضافة إلى الجيل التالي من الجوال القابل للطي جالكسي فولد 2، وجوال آخر قابل للطي مع شاشة كبيرة، لكن يبدو أنّ نوت 20 سيكون هذا الجوال الثاني القابل للطي.
تأتي هذه الأخبار بسبب براءة إختراع لشاشة سجلتها سامسونج مؤخرًا وحصل عليها موقع PatentlyMobile، يظهر فيه الجوال القابل للطي مع مفصل كبير في المنتصف، بالإضافة إلى قلم ضوئي ومكان لتخزين القلم في الجهاز.

ما الذي تُظهره براءة سامسونج؟

يبدو أن براءة الاختراع هذه يمكن أن تكون لجوال جالكسي نوت في المستقبل، وذلك بفضل وجود قلم S Pen. هناك بعض العناصر المثيرة للاهتمام فيما يتعلق بالقلم الإلكتروني الذي لم نشاهده في هاتف نوت من قبل، بما في ذلك نظام إرساء يخفي القلم عند إدخاله في الهاتف، للحصول على مظهر أكثر سلاسة.
هل يكون جالكسي نوت 20 جوال جديد قابل للطي من سامسونج؟
ويبدو أنّ سامسونج تتطلع بوضوح إلى تحسين الشاشة المرنة لجوال جالكسي فولد 2 أيضًا مع بعض التغييرات الجديدة. حيث تُظهر براءة الاختراع “وحدة مرنة” تستخدم قوة الشد عندما يكون الهاتف مفتوحًا بالكامل، لإزالة أي علامات أو ثنيات. وهناك أيضًا “ذراع تقييد” يمكنه قفل العناصر المنقولة في مكانها عندما تريد أن يكون الهاتف مسطحًا.
تجدر الإشارة إلى أنّ هاتف سامسونج جالكسي زد فليب كان قد حصل على براءة الاختراع الخاصة به قبل ثمانية أشهر فقط من ظهوره لأول مرة، وفي وقت كتابة هذا التقرير لا يزال أمامنا حوالي خمسة أشهر حتى نرى جالكسي نوت 20 رسميًا، وربما يكون هو الجوال القابل للطي إلى جانب جالكسي فولد 2.
مع ذلك، يمكن أن يكون هذا ببساطة واحدًا من العديد من التصميمات المحتملة التي حصلت عليها براءة اختراع من سامسونج، مع خيارات أخرى سبق إيداعها جاهزة للعمل في أغسطس عندما نتوقع رؤية فئة نوت 20.

لكن وجود جوال جالكسي نوت 20 قابل للطي سيكون أمر مثير للاهتمام فعلًا، حيث يمكن أن يكون الهاتف كبير بما يكفي لتحقيق أقصى استفادة من قلم S Pen، وحتى يحدث هذا يُمكنك الاطلاع على قائمة أفضل جوالات سامسونج حاليًا.

Show More

Related Articles

Back to top button