Xboxأخبارألعاب

هل ستكون Elder Scrolls 6 حصرية على Xbox؟

منذ استحواذ مايكروسوفت على شركة Bethesda المطورة للألعاب وهناك مخاوف من انتقال ألعاب الأخيرة لتُصبح حصرية التوفّر على منصة Xbox الخاصة بعملاق البرمجيات الأميركية. لهذا السبب قام رئيس Xbox فيل سبنسر بتوضيح بعض الأمور في هذا الشأن.

حيث شارك مؤخرًا في حدث للاحتفال بانضمام Bethesda إلى مايكروسوفت، ويمكنك مشاهدته بالكامل على يوتيوب إذا كنت فضوليًا! ويمتلئ الحدث بالكثير من الحكايات المثيرة للاهتمام، لكن الضجة الأكبر كانت حول Elder Scrolls 6 وغيرها من ألعاب ستوديوهات الشركة الشهيرة وإمكانية توفرها حصريًا على منصة Xbox.

Elder Scrolls 6 حصرية على Xbox؟

أوضح فيل سبنسر أنه لا يمكن الجزء بأن جميع ألعاب Bethesda ستكون حصرية لمنصة Xbox، نظرًا لوجود استثناءات واضحة مثل Deathloop و GhostWire: Tokyo.

وقال: “إذا كنت أحد عملاء Xbox، فالشيء الذي أريدك أن تعرفه أن هذا يتعلق بتقديم ألعاب حصرية رائعة لك يتم توفيرها على منصات Game Pass. وهذا هو هدفنا، وهذا هو سبب قيامنا بذلك، وهذا هو أصل هذه الشراكة التي نبنيها وقدرات الإبداع التي سنكون قادرين على طرحها في السوق لعملاء Xbox”.

قد تود أيضًا قراءة

أو بمعنى آخر أكثر وضوحًا، فإن ألعاب Bethesda الكبيرة القادمة – مثل Elder Scrolls 6 – ستكون حصرية على المنصات التي تدعم Game Pass. وبالتالي لن تستطيع الحصول عليها على منصة بلاي ستيشن 5 من سوني.

وينطبق هذا أيضًا على ألعاب أخرى مثل Doom و Wolfenstein. والتي يعني توفرها على Game Pass أن اللاعبين على الكمبيوتر سيكونوا قادرين على لعبها.

Show More

Related Articles

Back to top button