ألعابمال وأعمال

مبيعات نينتندو سويتش تتفوق على 3DS لأول مرة

لفترة طويلة، كانت وحدة نينتندو 3DS واحدة من أكثر وحدات التحكم شهرةً والأكثر مبيعًا في الشركة. ولم يكن من الصعب معرفة السبب، نظرًا لأن Wii U كان فاشلاً، بالإضافة إلى أن القدرة على أخذ لعبتك المفضلة أثناء التنقل كانت جذابة للغاية. ومع ذلك ، يبدو أن وحدة نينتندو سويتش تتفوق على 3DS في المبيعات.

نينتندو سويتش تتفوق على 3DS

وفقًا لأحدث أرباح نينتندو المالية، كشفت الشركة أن منصة سويتش قد تمكنت رسميًا من تجاوز مبيعات وحدة تحكم 3DS من خلال بيع 79.87 مليون وحدة اعتبارًا من 31 ديسمبر 2020. وهذا حدث كبير بالنسبة للشركة، لأنه كما قلنا كان نظام 3DS أحد أكثر أجهزة الألعاب مبيعًا في الشركة في السنوات الأخيرة.

ومع ذلك، لا يزال لدى نينتندو سويتش بعض الطرق التي يجب اتباعها قبل أن يتمكن من تجاوز وحدات التحكم الأخرى للشركة، مثل وحدة Wii التي باعت أكثر من 100 مليون خلال فترة وجودها، بالإضافة إلى عائلة Nintendo DS، التي بلغت مجتمعة أكثر من 150 مليون من الوحدات المباعة.

ذو صلة

ومع ذلك، بناءً على قوة الجذب التي لا تزال تحصل عليها نينتندو سويتش، فلن يكون من الصعب تخيل ما إذا كانت ستتجاوز Wii في المستقبل.

وكشف التقرير أيضًا أن Animal Crossing: New Horizons هي ثاني أكثر ألعاب سويتش شهرة للشركة حتى الآن، حيث تمكنت من بيع 31.18 مليون نسخة، مما يعني أن ما يقرب من نصف وحدات تحكم سويتش التي تم شراؤها تُشغّل أيضًا نسخة من اللعبة.

المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button