أخبارموبايل

هل تواجه مشكلة نفاذ بطارية هواوي P30 برو بعد تحديث EMUI 11؟

يعتبر موبايل هواوي P30 برو أحد أهم الموبايلات الرائدة التي صدرت في عام 2019 وينافس بقوة ضمن قائمة أفضل كاميرا موبايل اندرويد، ولا يزال بنفس القوة حتى في 2021. لكن بعد تحديث EMUI 11 يبدو أن هواوي P30 برو يعاني من مشكلة نفاذ البطارية سريعًا.

قبل الدخول في التفاصيل دعونا نذكركم بمواصفات هواوي P30 برو. يأتي الموبايل الرائد مع شاشة مقاس 6.47 بوصة من نوع OLED منحنية ويعمل بمعالج Kirin 980، بينما يحمل في الخلف إعداد كاميرا رباعي يتيح للمستخدمين التقاط أفضل الصور الممكنة.

وإلى جانب كل هذا يوجد بطارية كبيرة سعة 4200 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 40 واط باستخدام تقنية SuperCharge التي تطورها هواوي بنفسها.

وفي البداية، صدر هواوي P30 برو بنظام تشغيل EMUI 9.1 ثم أصدرت له الشركة الصينية تحديث EMUI 10 قبل أن يحصل مؤخرًا على تحديث EMUI 11.

وفي الإصدار الأخير (EMUI 11) حصل الموبايل على بعض المميزات الجديدة مثل شاشة always-on ذكية، والمؤثرات الحركية، وغيرها من المميزات التي تحسّن من تجربة الاستخدام.

ومع ذلك، يبدو أن التحديث الجديد يجلب معه بعض المشاكل، خصوصًا بعدما أبلغ بعض المستخدمين عن مشكلة في نفاذ بطارية هواوي P30 برو بعد التحديث للإصدار الجديد للنظام.


قد تود أيضًا قراءة


تم التنبيه لوجود المشكلة أولًا عبر أحد المستخدمين على مجتمعات ريديت، ليرد عليه آخرين بمعاناتهم من نفس المشكلة على موبايل هواوي الرائد.

مع ذلك، يعتبر عدد المستخدمين الذين أبلغوا عن المشكلة محدود للغاية مقارنةً بقاعدة المستخدمين الكبيرة، كما تتركز الشكوى بين المستخدمين في الصين.

وشخصيًا، لا أمتلك موبايل هواوي P30 برو لأعرف ما إذا كانت المشكلة موجودة في المنطقة العربية أم لا، لكن في جميع الأحوال نوصي بالتحديث إلى EMUI 11 أثناء اتصال الموبايل بالشاحن حتى يتم تنزيل التحديث دون انقطاع.

Show More

Related Articles

Back to top button