أخبار

مواصفات و سعر اوبو رينو Ace 2: أسرع جوال في الشحن اللاسلكي

40 وات هو الرقم القياسي الجديد للشحن اللاسلكي على جوال متوفر تجاريًا.. حتى الآن.

بينما ننتظر الشحن بسرعة 30 وات في هاتف ون بلس الرائد القادم، قامت ون بلس بحركة مميزة مؤخرًا عندما كشفت أنّ هاتفها الذي أعلنت عنه مؤخرًا باسم اوبو رينو Ace 2 هو أول جوّال ذكي في العالم يدعم الشحن السريع بقوة 40 وات باستخدام تقنية تُطلق عليها أوبو اسم AirVOOC التي يمكنها شحن بطاريته بالكامل (4,000 مللي أمبير) في خلال 56 دقيقة فقط، عبر الشاحن اللاسلكي.

وكما هو الحال في الجيل السابق منه وأيضًا اوبو فايند اكس 2 برو، فإنّ هاتف اوبو رينو Ace 2 يدعم الشحن السلكي السريع بقوة 65 وات من نوع SuperVOOC 2.0 الذي يمكنه شحن الهاتف بالكامل في خلال ثلاثين دقيقة فقط.

وباستثناء ميزة الشحن اللاسلكي العكسي بقوة 10 وات، فإنّ اوبو رينو Ace 2 يحتفظ بأسرع وقت شحن سلكيًا أو لاسلكيًا بين الجوالات المتاحة تجاريًا في الوقت الحالي، ويقترب هاتف هواوي p40 برو بلس من خلال قوة الشحن اللاسلكي التي تبلغ 40 وات، لكنه في الشحن السلكي بقوة 40 وات أيضًا فقط، كما أنّه لن يتوفر في الأسواق قبل شهر يونيو القادم.

منافسي اوبو رينو Ace 2

استعرضت شاومي في الشهر الماضي تقنية الشحن اللاسلكي بقوة 40 وات الخاصة بها على جوال Mi 10 Pro مُعدّل (الإصدار الأصلي بقوة 30 وات) واستغرقت بطارية الهاتف التي تبلغ 4,000 مللي أمبير 40 دقيقة فقط للشحن الكامل، وننتظر حتى نرى هذه التقنية على جوالات الشركة القادمة.

ولا ننسى أيضًا تقنية Wireless Super FlashCharge بقوة 60 وات من شركة فيفو الصينية، والتي يتوقع إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام، ولا نعلم بالضبط كم ستكون سرعتها في شحن بطارية بنفس الحجم (4,000 مللي أمبير).

مواصفات اوبو رينو Ace 2

باقي مواصفات هاتف أوبو الجديد تتضمن المعالج الرائد كوالكوم سنابدراجون 865، مع شاشة مقاس 6.5-بوصة من نوع أمولد بدقة Full HD Plus ويبلغ معدّل تحديثها 90 هرتز، وتدعم HDR10+. وبالأمام توجد كاميرا السيلفي أيضًا بدقة 16 ميجا بكسل مع مكبرات صوت من نوع Dolby Atmos.

مواصفات و سعر اوبو رينو Ace 2: أسرع جوال في الشحن اللاسلكي1

وفي الخلف توجد الكاميرا الرئيسية، وتتكون من عدسة رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل مزودة بفتحة f/1.7 ومستشعر Sony IMX586، وتوجد أيضًا عدسة ultra-wide بدقة 8 ميجا بكسل، وعدستين للتأثيرات الخاصة بدقة 2 ميجا بكسل.

السعر وموعد التوفّر

يتوفر هاتف اوبو رينو Ace 2 في اللون الرمادي، والفضي، والبنفسجي، وهناك إصدار خاص منه أيضًا باسم Evangelion Edition لكنه غير متوفر في الوقت الحالي.

ويبدأ الهاتف من 570 دولار أمريكي تقريبًا لإصدار 8 جيجابايت رام و128 جيجابايت تخزين داخلي، تزيد إلى 650 دولار أمريكي للحصول على 12 جيجابايت رام و256 جيجابايت تخزين داخلي، وللحصول على الشاحن اللاسلكي الذي يدعم AirVOOC ستحتاج إلى دفع 35 دولار إضافية.

الطلبات المُسبقة بدأت بالفعل في الصين قبل الإطلاق الرسمي هناك في 20 أبريل الجاري.

Show More

Related Articles

Back to top button