أخبارمراجعات

مراجعة تطبيق Viber على ويندوز فون

صدر تطبيق Viber منذ حوالي من أسبوع على هواتف ويندوز فون والبلاك بيري، وقد حظينا بفرصة لتجربة التطبيق على هاتف نوكيا لوميا 800 العامل بنظام ويندوز فون وخرجنا من هذه التجربة بفكرة شاملة حول التطبيق.

أولاً لمن لا يعرف الكثير حول تطبيق Viber فهو تطبيق يسمح بإجراء المكالمات التليفونية وإرسال الرسائل النصية عبر الإنترنت، أي أنك باستخدام الواي-فاي فقط يمكنك الاتصال بأي شخص يستخدم التطبيق حول العالم، ولكن احذر أن تستخدمه على الطائرة حتى لا يحدث معك مثلما حدث مع مؤسس Viber!

التنصيب

يمكنك إيجاد التطبيق عبر البحث على متجر تطبيقات ويندوز فون عن لفظ “Viber” وإن بحثت بالتصنيفات فسوف تجده أسفل تصنيف Social، وعند تنصيب التطبيق لأول مرة سيطلب منك رقم الهاتف وكود الدولة لإرسال رسالة نصية SMS إلى هاتفك تحتوي على Viber Code الخاص بك، والذي عن طريقه تقوم بتفعيل التطبيق.


التشغيل والوظائف

بعد اكتمال التنصيب بشكل سليم نذهب إلى التاب الخاص بالتطبيق لتشغيل التطبيق، وبعد تشغيل التطبيق والدخول نجد أن واجهة المستخدم لا تختلف كثيراً عن الأندرويد أو الآيفون.

وفي اختبار لوظائف التطبيق نجح التطبيق في إرسال واستقبال الرسائل النصية بشكل ممتاز جداً، وعند محاولة تجربة المكالمات الهاتفية خرجت رسالة توضح أن ميزة المكالمات الهاتفية غير متاحة في نسخة البيتا، مع وعود بإخراجها قريباً.


أعجبني

+ التصميم البسيط للتطبيق

+ الوصول السهل السريع

لم يعجبني

 عدم وجود إمكانية إجراء مكالمات هاتفية

Show More

Related Articles

Back to top button