أخبار

مبيعات آيفون 12 ميني ليست كما توقعنا

عندما أعلنت أبل عن سلسلة آيفون 12 أشادت العديد من المراجعات الأولية بجهاز آيفون 12 ميني ذو شاشة 5.4 بوصة يسهل استخدامها بيد واحدة. خاصةً وأنّ أبل أطلقته بسعر في متناول أغلب المستهلكين مقارنةً بالإصدارات الأخرى ضمن هذه الفئة. الأمر الذي رفع من توقعات المحللين حول مبيعات آيفون 12 ميني ولكن على ما يبدو فإن هذا لم يحدث.
وفقًا لأحدث البيانات من Consumer Intelligence Research Partners، كانت مبيعات آيفون 12 ميني أقل من ممتازة.

مبيعات آيفون 12 ميني

حيث تشير البيانات إلى أن تشكيلة آيفون 12 استحوذت على 76٪ من مبيعات آيفون في الولايات المتحدة في أكتوبر ونوفمبر من عام 2020. ويبدو أن طراز آيفون 12 الأساسي هو الأكثر شعبية ويمثل 27٪ من المبيعات، بينما شكّل آيفون 12 ميني6٪ فقط.
ويرى جوش لويتز – الشريك والمؤسس المشارك في CIRP – أن أحد الأسباب التي جعلت آيفون 12 ميني لم يؤدي بالشكل الذي كانت ترغب فيه أبل هو إطلاق آيفون SE الجديد، والذي لم يكن جهازًا أصغر حجمًا فحسب، بل كان أيضًا منافسًا بسعر منخفض للغاية. يبدو أن هذا قد أدى إلى تعقيد التشكيلة وربما تسبب في حدوث ارتباك بين العملاء.
ومع ذلك، أشار البعض إلى أن السبب وراء عدم أداء جهاز الميني بالشكل المتوقع يرجع أيضًا إلى عمر البطارية. فبينما أشاد الكثيرون بالتصميم ذو الحجم الأصغر، إلّا أن عمر البطارية هو أحد الانتقادات الرئيسية للهاتف.
المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button