Xboxألعاب

مايكروسوفت: بعض ألعاب Bethesda ستكون حصرية على Xbox

في العام الماضي، أعلنت مايكروسوفت عن نيتها الاستحواذ على ZeniMax Media، والتي تمتلك بعض استوديوهات ألعاب الفيديو الكبرى، بما في ذلك Bethesda Game Studios والألعاب التي تنشرها، مثل Doom و Fallout و The Elder Scrolls و Wolfenstein. وتساءل بعض المعجبين بالشركة بعد الاستحواذ عن ما إذا كانت ألعاب Bethesda ستُصبح حصرية على Xbox، وقد وصلهم الرد الرسمي!

في إعلانها عن الاستحواذ على Bethesda، أكدت مايكروسوفت أن ألعاب Bethesda ستوفر أفضل تجربة على أجهزة الكمبيوتر ووحدات تحكم إكس بوكس، وستأتي جميعها إلى خدمة Xbox Game Pass. وأضافت مايكروسوفت أن “بعض” ألعاب Bethesda الجديدة ستكون حصرية لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة إكس بوكس، مما يعني أنّها لن تتوفر على منصة بلاي ستيشن من سوني. ولم تحدد مايكروسوفت ألعاب Bethesda التي ستكون حصرية لوحدة تحكم إكس بوكس، ولكننا نتوقع ظهور المزيد من التفاصيل قريبًا.

ألعاب Bethesda حصرية على Xbox

لطالما كانت حصرية ألعاب Bethesda لمنصة Xbox واحدة من أكبر مخاوف اللاعبين بشأن الاستحواذ، ولكن هذا منطقي في النهاية بالنسبة لشركة مايكروسوفت التي تريد الاستفادة من الصفقة التي دفعت فيها 7.5 مليار دولار أميركي.

تجدر الإشارة إلى أنّ مايكروسوفت أعلنت احترامها للصفقات الحصرية التي أبرمتها Bethesda مع منصة بلاي ستيشن من سوني قبل صفقة الاستحواذ، وإن كنا نتوقع إطلاقها على منصة إكس بوكس في وقت ما مستقبلًا.

ومن المنتظر إطلاق لعبة Deathloop حصريًا على بلاي ستيشن، تليها لعبة GhostWire: Tokyo.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى