أخباركمبيوتر

شائعات: أبل تستعد لإطلاق ماك ميني M1X قريبًا

بدأت أبل بالاعتماد على معالجها الخاص في أجهزة الماك في العام الماضي، وأصدرت بالفعل عدة أجهزة تعمل بمعالج Apple M1 بما في ذلك جهاز ماك ميني. ويبدو أن الشركة تُخطط لإصدار ماك ميني بمعالج M1X في وقت لاحق من هذا العام أيضًا ليكون بمثابة الجيل الجديد من الجهاز.

تأتي هذه المعلومات عبر مارك جرومان من بلومبيرج في نشرته البريدية الدورية، ويُعد مارك أحد أكثر المصادر موثوقية فيما يتعلق بأخبار منتجات أبل.

ماك ميني M1X

من المتوقع أن يأتي الجيل الجديد من أجهزة الماك ميني مع تصميم جديد وخيارات منافذ أكثر من الجيل الماضي. ويُتوقع إصداره في خلال الشهور القليلة القادمة.

تتوافق هذه التسريبات مع أخبار سابقة بخصوص نية أبل إصدار جيل جديد من أجهزة ماك بوك برو مقاس 14 و 16 بوصة تعمل بمعالج M1X في وقت لاحق هذا الخريف. وربما يأتي جهاز ماك ميني M1X معها.

شائعات: أبل تستعد لإطلاق ماك ميني M1X قريبًا 1
صورة تخيلية

وكان المُسرّب جون بروسّير المعروف بتسريب معلومات بخصوص أجهزة أبل قد أطلق عدّة صور توضّح شكل الماك ميني القادم بناءً على معلومات من مصادر داخل الشركة. وكما يبدو في الصورة بالأعلى فإنه يأتي مع جزء علوي plexiglass ومنفذ شحن مغناطيسي، إلى جانب بعض المنافذ الإضافية.

خريف أبل

تستعد أبل هذا الخريف للإعلان عن مجموعة كبيرة من المنتجات الجديدة، بما في ذلك سلسلة ايفون 13، وساعات أبل واتش 7، وعدة أجهزة آيباد جديدة، وماك بوك برو مقاس 14 و 16 بوصة.

وبفضل تقرير مارك جرومان، هناك احتمال كبير أن تطلق أبل أجهزة ماك بوك برو الجديدة إلى جانب ماك ميني على أن يعمل كلاهما بمعالج M1X الجديد.

Show More

Related Articles

Back to top button