أخبار

أبل ماك بوك آير Mini LED قد يأتي في 2022

إن صدقت الشائعات التي بتنا نسمعها كل يوم، فيبدو أن أبل تستثمر بشكل كبير في تقنية Mini LED. حيث ظهرت تقارير جديدة تفيد بعمل الشركة على جهاز ماك بوك آير Mini LED. وذلك بعدما كشفت تسريبات سابقة أن آيباد برو Mini LED قد يظهر خلال الربع الأول من العام الجاري.
يدعي تقرير حديث من DigiTimes أنه فيما يتعلق بأجهزة كمبيوتر أبل المحمولة، يمكننا أن نتوقع أن يخرج ماك بوك آير Mini LED في عام 2022. والمثير في هذا الأمر هو أن ماك بوك آير المذكور لن يكون أول جهاز ماك بوك يستخدم هذه التقنية. حيث يشير التقرير إلى أن جهاز ماك بوك برو مقاس 16 بوصة من أبل سيكون الأول وسيأتي التحديث في وقت لاحق من هذا العام.
ويعتمد هذا على شائعات سابقة تدعي أن أبل ستعيد تصميم ماك بوك برو هذا العام، وأن إحدى الميزات الجديدة ستكون شاشة Mini LED. ولأنّها مجرد شائعات حتى الآن بدون أي تفاصيل حقيقية، يجدر بنا الانتظار لنرى ما إذا كانت حقيقة أم لا.
ومن المفترض أن تكون تقنية Mini LED بمثابة وسيط بين شاشات LCD و LED، حيث تستفيد من مزايا كلتا التقنيتين، مثل كونها أرخص في الإنتاج وتقدم أيضًا مستويات متشابهة من السطوع والتباين المحسن والألوان الأكثر ثراءً.
 

Show More

Related Articles

Back to top button