أخبارموبايل

مؤتمر أبل 23 مارس: ما الذي يُخطط له عملاق التقنية؟

خرج تقرير في الشهر الماضي يفيد بأنّ أبل تنوي عقد مؤتمر صحفي في منتصف مارس، على أن تكشف فيه عن مجموعة من منتجات الشركة الجديدة، مثل ملحقات التتبع المنتظرة AirTags، إلى جانب تشكيلة جديدة من أجهزتها اللوحية “آيباد” والتي نتوقع أن تخرج مع تقنية Micro-LED لتحسين وضوح الشاشة.

مع ذلك، كشف المحلل في بلومبيرغ “مارك غرومان” أن الشركة تنوي عقد مؤتمرًا صحفيًا في مارس ولكنّه ليس منتصف الشهر. ليتركنا حائرين حول موعد انعقاد مؤتمر أبل القادم، ثم ظهرت تقارير اليوم تؤكد أنّ مؤتمر أبل سينعقد في تاريخ 23 مارس، أي بعد حوالي أسبوع من الموعد الذي كشفته الشائعات السابقة.

مؤتمر أبل في 23 مارس

بالطبع ليس هناك ما يضمن أن تعقد أبل مؤتمرًا صحفيًا في 23 مارس، فهذه مجرد تكهنات وتقارير من مصادر قريبة من الشركة، كما أن مارك غرومان لم يكشف عن الموعد المُحدد للمؤتمر وهو صحفي تقني معروف بمعلوماته الموثوقة حول أبل.

اقرأ أيضًا:

جدير بالذكر أن هذا المؤتمر ليس الحدث الوحيد الذي تنوي أبل عقده هذا العام، فهناك مؤتمر المطورين السنوي والذي ينعقد عادةً في منتصف العام، ثم لاحقًا تكشف عن الفئة الجديدة من ايفون في الخريف.

وبعيدًا عن مؤتمر المطورين ومؤتمر ايفون، تعقد أبل أحداثًا مختلفة للكشف عن منتجاتها الأخرى مثل الآيباد والماك، لكن حتى الآن لا يوجد شيء رسمي من الشركة. وإن كانت الشائعات السابقة تفيد بأن آيباد 2021 سيعمل بمعالج بنفس قوة Apple M1 الذي أطلقته الشركة على أجهزة الماك بوك والماك ميني في أواخر العام الماضي.

في جميع الأحوال، نتوقع أن تبدأ أبل بإرسال الدعوات للمؤتمر هذا الأسبوع سواء كان موعده في 16 أو 23 مارس.

وجدير بالذكر أن القطاع التقني بأكمله ينتظر إعلان أبل عن آيباد الجديد الذي سيعمل بشاشات Micro-LED لأول مرة، لنرى كيف ستكون شاشات لوحي أبل الجديدة وهل سترقى إلى طموحات المهووسين؟!

Show More

Related Articles

Back to top button