أخبار

لينوفو Chromebook Duet.. قاتل الآيباد الرخيص مع لوحة مفاتيح

أصبح Chromebook Duet من Lenovo متوفرًا في العديد من المتاجر، ويجب على أي شخص يفكر في شراء جهاز آيباد في أي وقت قريبًا ملاحظة ذلك. حيث يأتي هذا الكمبيوتر المحمول 2 في 1 مزودًا بلوحة مفاتيح قابلة للفصل ويعمل بنظام التشغيل ChromeOS الخفيف من جوجل، ويمكنك الحصول على الكمبيوتر الخاص بك في غضون أسبوع أو أسبوعين فقط.

أطلقت Best Buy صفحة المتجر الخاصة بها لجهاز Chromebook Duet، والتي تكشف عن سعر يبدأ من 300 دولار. وهذا أرخص بالفعل من آيباد الأساسي، وذلك قبل إضافة غطاء Smart Keyboard بقيمة 159 دولارًا.
يمكن أن يعمل جهاز Duet مقاس 10.1 بوصة مثل جهاز لوحي متوسط الحجم، أو كجهاز كمبيوتر محمول صغير عند توصيل لوحة المفاتيح (كاملة بلوحة التتبع).
ويعمل غطاء القماش الرمادي الموجود على الجزء الخلفي من Duet كمسند بالإضافة إلى حماية قسم الكمبيوتر اللوحي، وهي ميزة أخرى مدمجة ستجعلك أبل تدفع مقابلها.
ويدعم أيضًا تشغيل مجموعة Microsoft Office بالكامل، وهي مثالية لأولئك الذين يبحثون عن جهاز يركز على العمل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنه الوصول إلى متجر Google Play للوصول إلى المزيد من التطبيقات لملء محرك الأقراص الثابتة بسعة 128 جيجابايت (يمكنك أيضًا الحصول على إصدار 64 جيجابايت مقابل 279 دولارًا).


اخترنا لك أيضًا:


تفتخر لينوفو بأن Duet يتمتع بعمر بطارية يصل إلى 10 ساعات، وهو ما يتوافق مع طول عمر جهاز Chromebook المفضل لدينا، Asus Chromebook Flip C434.
ويجب أن يكون Duet محمولًا بشكل جيد بفضل وزنه الإجمالي 920 جم (2.02 رطل) وعمق الشاشة النحيف 7.35 مم (0.28 بوصة). كما تم تصنيف الشاشة على 400 نت في أقصى سطوع لها، مما يعني أنك لن تواجه مشكلة في استخدام Duet في ضوء النهار.
وعندما تحتاج إلى التقاط صور أو استضافة مكالمة فيديو، يمكنك الوصول إلى كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 7 ميجابكسل.
المعالج الذي يدير كل هذا هو MediaTek Helio P60T. وهو ليس قويًا بما فيه الكفاية، لا يوجد خيار لوحدة المعالجة المركزية Intel أو AMD لزيادة قوتك. ولكن نظرًا لأن هذا جهاز Chromebook، فإن قوة الحوسبة المنخفضة والسعر المنخفض متناسبان معًا.

Show More

Related Articles

Back to top button