أخبارألعاب

شخصية ليبرون جيمس قادمة إلى فورت نايت غدًا!

إذا كنت من عشّاق أيقونة كرة السلة “ليبرون جيمس” فأنت على موعد مع حدث مميز يوم 14 يوليو القادم. فقد أعلنت Epic Games أن ليبرون جيمس قادم إلى فورت نايت كجزء من Icon Series القادمة.

وجاء في الإعلان الرسمي من Epic Games: “تمزج شخصية ليبرون جيمس أفضل ما في شخصية ليبرون داخل الملعب وشخصية ما قبل المباراة. وتشمل زي ليبرون جيمس و Back Bling والنظارات الشمسية اختيارية!”.

وسيكون هناك اثنين من الأزياء الإضافية، بما في ذلك Tune Squad الذي سيتوفر مع فيلم Space Jam الجديد “A New Legacy” بالإضافة إلى حذاء ليبرون القادم “Nike LeBron 19”.

اقرأ أيضًا: أبل كسبت 100 مليون دولار على الأقل من فورتنايت

ويمكنك الحصول على مظهر ليبرون كحزمة تشمل:

  • فأس الأسد
  • Wingspan Glider
  • احتفال ليبرون الشهير The Silencer

وإذا كنت ترغب في الحصول على كل شيء يخص ليبرون جيمس في فورت نايت، يمكنك شراء حزمة King James التي تضيف جلسة خاصة بالشخصية في شاشة التحميل. وستتوفر جميع الأزياء المذكورة في متجر منتجات فورت نايت يوم 14 يوليو.

لعبة فورت نايت

تُعد لعبة فورت نايت من أشهر ألعاب الباتل رويال الموجودة اليوم، وتتوفر على مُختلف المنصات ما بين الكمبيوتر واندرويد وايفون وحتى إكس بوكس وبلاي ستيشن. ويلعبها اليوم ملايين اللاعبين حول العالم يوميًا.

وتُعد الأزياء والمنتجات داخل اللعبة هي المصدر الرئيسي للدخل بالنسبة لشركة Epic Games المطورة لها، وكان هذا السبب الرئيسي في الخلف مع أبل وإزالة فورت نايت من متجر التطبيقات. حيث رأت Epic Games أن أبل تخصم جزءًا كبيرًا من الإيرادات (30%) مقابل تواجد اللعبة في متجرها.

وحتى الآن لا تزال هناك نزاعات بين الشركتين في المحاكم الأميركية.

Show More

Related Articles

Back to top button