Xboxأخبارألعاب

لعبة Control قادمة إلى Xbox Game Pass للكمبيوتر في وقت لاحق هذا الشهر

يبدو أنّ المشتركين في Xbox Game Pass للكمبيوتر سيحصلون على تجربة لعب جديدة في وقت لاحق هذا الأسبوع، حيث أعلنت مايكروسوفت مؤخرًا عن طرح لعبة Control على الكمبيوتر أخيرًا. وكانت اللعبة صدرت على جهاز ألعاب إكس بوكس في الشهر الماضي.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا الإطلاق يبدو متأخرًا بعض الشيء مقارنةً بالكثير من الألعاب، لكننا اعتدنا على هذا الأمر من مايكروسوفت صراحةً! فلعبة Doom Eternal تأخرت هي الأخرى قبل أن تصل إلى الكمبيوتر.

بذلك تُصبح لعبة Control متاحة للاعبين المشتركين في Xbox Game Pass للكمبيوتر بدءًا من الخميس القادم الموافق 21 يناير. وتُعد اللعبة أحد ألعاب الحركة من منظور الشخص الثالث، حيث يقوم اللاعب بتقصّي بعض الحقائق والتحقيق في أحداث ما وراء الطبيعة.

اقرأ أيضًا: إكس بوكس إكس يضرب بلاي ستيشن 5 برسوميات لم نراها من قبل

وهناك أمر يجب وضعه في الاعتبار إن كنت تخطط للحصول على اللعبة على الكمبيوتر، حيث ستحصل على الإصدار الأساسي من اللعبة فقط إذا كنت مشتركًا في Xbox Game Pass للكمبيوتر. وإذا كنت ترغب في الحصول على الحزم الإضافية مثل The Foundation و AWE ستضطر إلى شراء كلًا منهما على حده.

هذا ومن المتوقع أن يصل المزيد من محتوى الألعاب إلى Xbox Game Pass للكمبيوتر قريبًا، حيث ينتظر أن تُعلن مايكروسوفت عن ذلك في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button