أخبارموبايل

لا تحديثات جديدة لكاميرا آيفون حتى 2023

تقدم أبل كل عام ترقيات مختلفة لكاميرات آيفون الخاصة بها، ولكن حسب تقرير المحلل Ming-Chi Kuo، فلا ينبغي أن نتوقع أي ترقيات رئيسية للكاميرا الرئيسية للآيفون حتى عام 2023. حيث يدعي المحلل أن الترقيات ستكون في الغالب على عدسات ultrawide و telephoto في إصدارات آيفون 2021 و 2022.
وتجدر الإشارة إلى أن هذا لا يعني أنه لن تكون هناك ترقيات على الإطلاق. فقد تكون هناك تغييرات طفيفة في الأجهزة ولكن لا شيء مهم بشكل خاص. ولا يزال من المتوقع أن تقوم شركة أبل بإدخال تغييرات وتحسينات على جانب البرامج، لذلك حتى إذا ظلت العدسة الرئيسية للكاميرا على حالها، فلا يزال بإمكان أبل تحقيق المزيد من الأداء من خلال السوفتوير.
ولكي نكون منصفين، فإن العديد من المصورين الذين يستخدمون الكاميرات التقليدية لا يقومون بالضرورة بترقية كاميراتهم سنويًا، وفي كثير من الأحيان، يعتمد التقاط الصورة الجيدة على العديد من العوامل مثل فهم الإضاءة وما إلى ذلك، وبالتالي فإن عدم وجود تحديثات جديدة في كاميرا آيفون لن تضر كثيرًا.

ومع ذلك، بالنسبة للعدسات ultrawide و telephoto، يعتقد Kuo أنه يمكننا توقّع فتحة أوسع للعدسة فائقة العرض، بدءًا من f/2.4 إلى f/1.8، في حين أن عدسة telephoto يمكن أن تصل إلى تقريب بصري 10x.

اقرأ أيضًا حول آيفون:

المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button