أخباركمبيوتر

لابتوب MSI Summit B15 يدعم منفذ Thunderbolt 4

أطلقت شركة MSI عددًا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة (اللابتوب) المُصممة للمهنيين في وقت سابق من هذا العام، ومن ضمنها لابتوب MSI Summit B15 ضمن هذه الفئة التي تشمل أيضًا Summit E13 Flip و Summit E14 و Summit E15 و Summit B14.
وعلى الرغم من أن المسميات قد تبدو جديدة بالنسبة لكثير من المستهلكين، إلا أن بعض هذه الأجهزة تبدو مألوفة للغاية للوهلة الأولى. وبعد الفحص الدقيق وجدنا أن بعضها ما هو إلا مجرد تحديث طفيف للإصدارات القديمة من سلسلة MSI Modern مع القليل من التغييرات على التصميم الخارجي.


قد يهمك أيضًا


وأفضل مثال على ذلك هو لابتوب MSI Summit B15 إصدار 2021 الذي تمت مراجعته مؤخرًا وكان أشبه بإعادة إطلاق للابتوب MSI Modern 15. ورغم أن Summit B15 لا يأتي مع خيارات GeForce MX إلا أنه يستبدل معالجات إنتل الجيل العاشر بمعالجات الجيل الحادي عشر Tiger Lake.
كما أن الألوان التي يأتي بها أغمق قليلًا مع شعار MSI لامع جديد على الغطاء الخارجي. ومع ذلك، يظل كل شيء آخر متطابقًا بشكل أساسي بين الجهازين، بداية من المظهر والمنافذ والأبعاد ولوحة المفاتيح وحتى الشاشة.
ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات ولكنها في الغالب داخلية. حيث يستفيد لابتوب Summit B15 من منافذ Thunderbolt 4 و PCIe 4.0 كما يوجد قارئ بطاقات microSD. وعلى الرغم من أن المراوح أصبحت أكثر أداءً في هذا الإصدار إلا أنّها أصبحت أكثر هدوءًا كذلك.


اقرأ أيضًا في تصنيف لابتوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى