ألعاب

كيف تحصل على الطلقات الملونة في Call of Duty Warzone

طلقات التتبع تتوفر الآن في أربعة ألوان مختلفة: الأحمر، والأزرق، والأخضر، والوردي

أصبحت حزم التتبع في Call of Duty Warzone تتضمن الطلقات الملونة أخيرًا، وفي هذا الدليل سوف نخبرك كيف تحصل عليها، وما تتضمنه أيضًا.
على الرغم من وجود Call of Duty Warzone في السوق لأسابيع قليلة، والحاجة إلى تحميل لعبة Modern Warfare كاملةً للاستمتاع بتجربة الباتل رويال المجانية، إلّا أنّها حازت على إعجاب الكثيرين وأصبحت واحدة من أشهر ألعاب الباتل رويال في وقت قصير.
ربما يلعب الحجر المنزلي دورًا كبيرًا في هذا الأمر، فلولاه لا أعتقد أنني كنت لأقوم بتحميل اللعبة الضخمة التي تتجاوز المائة جيجابايت، وتعمل Activision على الاستفادة من الموقف عبر إصدار المزيد من المميزات، ومنها إطلاق حزم الرصاصات الملونة مؤخرًا.
كما يبدو في الفيديو بالأسفل، يُمكنك رؤية تأثير الطلقات الملونة في لعبة Warzone، وهي لا تخدم أي غرض آخر سوى أن تبدو جميلة! وهو أمر قد يبدو تافهًا بالنسبة لكثيرين، لكن بالنسبة للاعبين المهووسين هو أمر عظيم!
يتوفر حاليًا أربعة أنواع من حزم الطلقات الملونة، ولسوء الحظ فإنّ الوسيلة الوحيدة للحصول عليها هي القليل من المال.

Akimbo M19 is Alot of Fun in Warzone from r/CODWarzone

 
الألوان الحالية للطلقات هي الأحمر والأزرق والأخضر والوردي، وقبل أن تُنفق أموالك في الحصول عليها يجب أن تعلم أنّها تعمل مع أسلحة معينة، وكل لون منها يميل إلى التوافق مع سلاحين.

التكلفة

بالنسبة لتكلفة الطلقات الملونة فهي تتراوح حول 2400 نقطة كود، وتتوفر على حسب الأحداث الحالية، حيث تم توفير حزمة التتبع الخضراء احتفالًا بعيد القديس باتريك، وأحدث حزمة تمت إضافتها هي حزمة الأنمي وتحوّل الطلقات إلى اللون الوردي.
وكما ذكرنا سابقًا، لن تحصل على أي ميزة قتالية من هذه الطلقات، فقط بعض الجمالية!

Show More

Related Articles

Back to top button