كيف؟

كيف تجد الكتب الصوتية على سبوتيفاي

تُعد خدمة سبوتيفاي أحد أبرز اللاعبين في سوق بث الصوتيات عبر الإنترنت، حيث تستضيف الخدمة ملايين المقاطع الصوتية من الفنانين وصانعي المحتوى من جميع أنحاء العالم، ويمكن للمستخدمين بث هذا المحتوى على مُختلف الأجهزة. لكن سبوتيفاي ليست مجرد منصة لبث الموسيقى والأغاني فقط، فهي تحتوي على برامج بودكاست وكتب صوتية وأدوات المساعدة الذاتية والتأمل والشعر وغيرها الكثير. وفي هذا التقرير اليوم سنخبرك كيف تجد الكتب الصوتية على سبوتيفاي.

كيف تجد الكتب الصوتية على سبوتيفاي

تأسس سبوتيفاي في 2008، ووصل المستخدمين في 2019 إلى 250 مليون مستخدم تقريبًا.

تصنيف Word على سبوتيفاي

عندما تبحث عن محتوى غير موسيقي على سبوتيفاي، يجدر بك دومًا الذهاب إلى تصنيف Word الذي يمكنك العثور عليه في أسفل صفحة Browse، ويحتوي هذا القسم على عدد من قوائم التشغيل للشعر والأحاديث العامة، والمحاضرات، ودلائل تعليم اللغات، ومحتوى المساعدة الذاتية، والكثير من أنواع المحتوى الأخرى. وللوصول إلى هذا المحتوى:

1. في نسخة سطح المكتب، افتح سبوتيفاي ثم اختر تصفّح (Browse) من القائمة على اليسار أو اليمين حسب اللغة. (في تطبيق الجوال اضغط بحث)

2. قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى تصنيف Word.

3. اختر Word، ثم سيعرض لك سبوتيفاي أشهر قوائم التشغيل في هذا التصنيف.

4. يمكنك هنا اكتشاف محتوى جديد يثير اهتمامك.

المزيد من الكتب الصوتية

هناك قائمة تشغيل بالكتب الصوتية داخل قسم Word، ولكن يمكنك العثور على المزيد من الكتب الصوتية على سبوتيفاي من خلال البحث عن عبارة audiobooks من مربع البحث في الصفحة الرئيسية.

عند اختيار مؤلف أو ألبوم أو قائمة تشغيل، سوف يقترح عليك سبوتيفاي المزيد من الكتب الصوتية.

البودكاست على سبوتيفاي

يحتوي تطبيق سبوتيفاي على آلاف برامج البودكاست المختلفة التي يمكنك الاستماع إليها واختيار ما تفضله حسب ذوقك الشخصي، وذلك من خلال:

1. افتح سبوتيفاي على سطح المكتب ثم اختر Browse من القائمة (في الموبايل اضغط على بحث Search).

2. اختر البودكاست.

3. تصفح برامج البودكاست الشهيرة والرائجة، أو مرر لأسفل لتصفح الأقسام والتصنيفات للبرامج المختلفة.

4. يمكنك المرور بمؤشر الماوس على أي بودكاست ليظهر لك زر التشغيل، وكما تتوقع فإن الضغط عليه سيبدأ البرنامج، أو يمكنك النقر على عنوان البودكاست للاستماع للمزيد من الحلقات.

Show More

Related Articles

Back to top button