أخبارموبايل

كاميرا ون بلس نورد 2 قد تأتي بمميزات رائدة

عندما قدّمت شركة ون بلس موبايل نورد في العام الماضي لأول مرة، كان واضحًا أنّها تجرّب سوق الأجهزة المتوسطة الذي تسيطر عليه الشركات الصينية مثل هواوي وشاومي. وبعد نجاح ون بلس نورد الباهر قررت الشركة إطلاق إصدارات أخرى مثل Nord N100 و N10 5G و N200 5G. وحسب آخر الشائعات، سيأتي ون بلس نورد 2 مع كاميرا ذات مواصفات رائدة.

وأكدت ون بلس في الأسبوع الماضي أن ون بلس نورد 2 سيعمل بمعالج ميدياتك Dimensity 1200، وهو معالج رائد من إنتاج ميدياتك وستكون المرة الأولى التي تعتمد فيها ون بلس على شركة أخرى غير كوالكوم في إنتاج المعالجات.

اقرأ أيضًا: أفضل موبايلات ون بلس التي يمكنك شرائها في 2021

أمّا فيما يخص كاميرا ون بلس نورد 2 فهناك بعض المعلومات التي ظهرت مؤخرًا عبر المُسرّب الشهير Ishan Agarwal في تغريدة على تويتر قال فيها أن ون بلس نورد 2 سيحمل كاميرا ثلاثية في الخلف تضم مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بكسل، وهناك إشارة إلى أنّ ون بلس سوف تستخدم مستشعر IMX766 من إنتاج سوني يدعم التثبيت البصري للصور.

بذلك سوف تستخدم كاميرا ون بلس نورد نفس المستشعر الموجود حاليًا في سلسلة ون بلس 9 وكذلك موبايل أوبو فايند إكس 3 برو، وكلاهما من الموبايلات الرائدة.

ومع ذلك، لم تذكر التغريدة أي معلومات بخصوص العدسات الأخرى في كاميرا الجهاز، في حين ذكرت شائعات أخرى أنّها ستكون بدقة 8 و 2 ميجا بكسل، وفي الأمام ستوجد كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل.

كاميرا ون بلس نورد 2 قد تأتي بمميزات رائدة - الشاشة

وإلى جانب الكاميرا، ذكرت بعض المصادر أيضًا أن الجهاز سيأتي مع شاشة مقاس 6.43 بوصة من نوع Fluid AMOLED تدعم تردد 90 هرتز وكذلك HDR10+.

هذا ومن المتوقع أن تقوم ون بلس بالإعلان عن موبايل نورد 2 في يوم 22 يوليو القادم.

Show More

Related Articles

Back to top button