أخبار

شركة Razer تنوي تصنيع قناع وجه مع إضاءة RGB

في يناير الماضي، كشفت شركة Razer – معروفة بتصنيع ملحقات أجهزة الكمبيوتر المُخصصة للألعاب – عن قناع وجه جديد يعتمد على مرشّح N95 ويمكن إعادة استخدامه أكثر من مرة.

ظهر القناع الجديد تحت عنوان Project Hazel واعتقدنا أنّه مجرد تصميم تخيلي لن يرى النور أبدًا، لكن على ما يبدو فالشركة تنوي إطلاقه في الأسواق!

قناع Razer يحتوي على إضاءة كروما RGB ومرشحات على هيئة قرص، إلى جانب مايكروفون ومكبّر صوت. كم أنّه شفاف أيضًا، مما يسمح بقراءة الشفاه والقدرة على رؤية إشارات الوجه عند التحدث مع الآخرين.

وصرّح رئيس Razer مين-ليانج تان في مقابلة مع الصحافة مؤخرًا:

“كنا نفكّر، هذا مشروع تخيلي وسيكون ذو صلة مع إصدار التطعيمات وكل شيء. سنمضي قدمًا في جعله حقيقة واقعة وشحنه [للمستهلكين]”.

قناع وجه Razer

ظهر القناع مع إضاءة RGB لأول مرة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2021 في يناير الماضي، وأثار إعجاب الكثير من المستخدمين خصوصًا المهووسين بالألعاب.

ومع إضاءة Chroma RGB يمكن لفتحتين التهوية التوهّج بألوان مختلفة وفقًا لإعدادات مسبقة، أو إيقاف الإضاءة كي يظهر فم المستخدم ويراه الآخرون عندما يتحدث.

بشكل أو بآخر، هو قناع وجه ذكي مليء بالتقنيات، لكن في الوقت نفسه تُصرّ ريزر أنّه مريح بفضل حلقات الأذن القابلة للتعديل.

ويجدر بالذكر أن الشركة لم تلتزم بتاريخ للإطلاق أو تُحدد سعر للقناع، وستحتاج أولًا – قبل إصداره – للحصول على موافقات وشهادات من الهيئات الصحية المختصة.


مقالات متفرقة

Show More

Related Articles

Back to top button