منوعات

فيلم سوبر ماريو قادم في 2022

عقدت نينتندو بالأمس مؤتمرًا صحفيًا كشفت فيه عن بعض ألعابها الجديدة وتناولت بعض إنتاجاتها القادمة. وأحد أكبر هذه الإعلانات كان فيلم سوبر ماريو الذي تُخطط الشركة لإصداره بالتعاون مع الاستوديو الذي أنتج فيلم Despicable Me بحلول ديسمبر 2022.

أعلنت نينتندو أن فيلم سوبر ماريو سيجمع باقة من ألمع نجوم السينما العالمية، بما في ذلك كريس برات الذي يُمثّل شخصية ماريو، وكذلك سيث روجان في شخصية دونكي كونج.

قال شيجيرو مياموتو، مبتكر ماريو، أثناء الإعلان عن طاقم الفيلم: “سنستغرق وقتًا أطول قبل أن نتمكن من مشاركة لمحة عن ماريو على الشاشة الكبيرة”. وأشاد بطاقم التصوير خصوصًا الرائع كريس برات.

كما أن اختيار تايلور جوي كان ممتازًا، حيث أدت سابقًا أدوارًا مميزة مثل The Queen Gambit و Emma و Last Night. وتُعد أحد المواهب الشابة الواعدة في هوليود.

كذلك، يلعب تشارلي داي دو لويجي وكيجان مايكل دور تود.

وقال مياموتو: “هذا مشروع تعاوني للغاية بين Illumination ونينتندو، وأنا شخصيًا كنت أستمتع بعملية إبداعية تختلف قليلًا عن صناعة الألعاب. قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن نتمكن من مشاركة المزيد من التحديثات”.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها إنتاج فيلم عن شخصية ماريو، حيث ظهرت شخصيتي ماريو ولويجي في فيلم Super Mario Bros عام 1993، لكنه لم يرقى لطموحات اللاعبين حول العالم وحصل على تقييم 35 في Metacritic.

ومنذ الإعلان عن الفيلم، اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي خصوصًا بسبب اختيار كريس برات في دور ماريو.

وفيها يتعلق بالألعاب، كشفت نينتندو عن Bayonetta 3 بالإضافة إلى توسيع في خدمة نينتندو أونلاين لتجلب ألعاب N64 و Sega Genesis إلى جهاز سويتش.

Show More

Related Articles

Back to top button