أخبارتطبيقات وبرمجيات

أبل فيس تايم قادم إلى أجهزة ويندوز واندرويد

بدأت أبل منذ قليل مؤتمر المطورين الخاص بها لعام 2021، وفي أولى المميزات الجديدة التي تطرحها الشركة، أعلنت عن قدوم تقنية فيس تايم إلى أنظمة ويندوز واندرويد.

حيث كشفت أبل عن توفّر الميزة عبر الويب – المتصفح – مما يسمح للمستخدمين على اندرويد ونظام ويندوز بالاتصال بأصدقائهم المستخدمين لأجهزة أبل بسهولة. وكانت الخدمة سابقًا متوفرة على أجهزة iOS والماك فقط.

ويبدو واضحًا أن أبل تريد تحويل فيس تايم إلى شيء يُشبه Zoom نوعًا ما عبر هذا التحديث. وسوف يسمح لك فيس تايم أيضًا بإنشاء رابط لمكالمة مُجدولة، ومشاركته مع الآخرين مقدمًا كي يتمكنوا من الاشتراك في الوقت الصحيح.

هذا ولم تعلن أبل بعد عن تاريخ إصدار فيس تايم على ويندوز واندرويد، ولكن يبدو أن هذه الميزة قد تتوفر في الخريف مع إطلاق iOS 15.

وأعلنت أبل عن عدد من المميزات الأخرى القادمة إلى فيس تايم مع iOS 15، مثل خيار الشبكة الجديد، وميزة عزل الصوت لتحسين جودة الصوت، ودعم الصوت المحيطي، وخيار عزل الخلفية.

اقرأ أيضًا: طريقة إصلاح شاشة فيس تايم السوداء على الماك

كما ستكون هناك ميزة أخرى بعنوان SharePlay تسمح لمجموعة من الأشخاص بمشاهدة المحتوى أو الاستماع إليه معًا في نفس الوقت. وتسمح لك هذه الميزة بالاستماع إلى الأغاني، أو مشاهدة الفيديوهات، أو حتى مشاركة شاشتك مع الآخرين.

وسوف تدعم ميزة SharePlay بعضًا من أكبر الشركات والخدمات، بما في ذلك ديزني بلس، وهولو، وHBO Max، وتويتش. إلى جانب أبل ميوزيك وأبل تي في بلس.

وعلى ما يبدو فإن أبل تريد تحويل فيس تايم إلى مكان تقضي به الوقت مع الأصدقاء والعائلة، وليس مجرد خدمة لإجراء المكالمات الصوتية والفيديو.

Show More

Related Articles

Back to top button