أخباركمبيوتر

صور تخيلية لإصدار ماك برو 2021 بحجم جديد كليًا

الكثير من خبراء التكنولوجيا يتوقعون أن تقوم أبل بتحديث ماك برو 2019 قريبًا وتطلق إصدار ماك برو 2021، لينضم إلى عائلة أجهزتها التي تعمل بمعالج M1 الذي تطوره أبل بنفسها بعدما أعلنت في وقت سابق تخليها عن إنتل تدريجيًا.

ويزعم أحد المصادر أن تحوّل أبل للاعتماد على معالجها الخاص سوف يسمح لها بتغيير حجم الماك برو الجديد وتقليصه كثيرًا مقارنةً بالإصدار الموجود حاليًا في الأسواق، تمامًا مثلما فعلت مع آيماك الجديد الذي أطلقته مؤخرًا.

ومؤخرًا أنتجت مدونة SvetApple للصور التخيلية، صورًا جديدة بناءً على هذه الشائعات، وتعكس هذه الصور جهاز ماك برو بحجم جديد كليًا يتوافق مع إطلاقه بمعالج Apple M1 الجديد. وبنظرة سريعة على الصور تستطيع تمييز هذا الماك برو بسهولة بسبب حجمه الذي يبلغ 3 أجهزة ماك ميني مكدسة فوق بعضها البعض تقريبًا.

كما يبدو أن حجم هذا التصميم الجديد يبلغ نصف حجم الماك برو إصدار 2019، مع الحفاظ على نفس الفلسفة التي اتبعتها أبل في التصميم.


قد تود أيضًا قراءة


هذا ومن المتوقع أن تُطلق أبل ماك برو 2021 مع تقنيات تشمل منفذ HDMI ثنائي وإيثرنت، و8 منافذ USB-C.

ويشاع أيضًا أن الماك برو القادم سيتم إطلاقه مع وحدة معالجة مركزية تتضمن 20 إلى 40 نواة، مع نسبة أداء إلى كفاءة تبلغ 4 : 1 في كل منها.

لكن كل هذا مجرد توقعات وتخمينات من المحبين لأجهزة أبل والمهووسين بأخبارها، ولا يوجد ما يضمن أن يخرج ماك برو 2021 بهذا التصميم أو التقنيات.

Show More

Related Articles

Back to top button