تطبيقات وبرمجياتكيف؟

طريقة إرسال صور غير مضغوطة على واتساب

يعد واتساب أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا اليوم. ويحتوي على مجموعات دردشة يمكنك إنشاؤها وإدارتها، ومشاركة المستندات، وبالطبع التشفير من طرف إلى طرف. بشكل عام هو تطبيق رائع ويستخدمه كثير من الأشخاص في التواصل الشخصي والعمل اليومي. المشكلة في أنّه رائعًا لإجراء محادثة ولكنه ليس رائعًا لمشاركة الصور. حيث يقوم واتساب بضغط الصور عندما ترسلها إلى شخص آخر. لهذا السبب، إذا كنت تشارك صور العطلات أو أي شيء من هذا القبيل، فيجب أن تفكر في استخدام خدمة مختلفة، أو تجربة هذه الحيلة الصغيرة لإرسال صور غير مضغوطة على واتساب.

لا تأخذ هذه الحيلة الكثير من الوقت إذا كنت تستخدم خدمة واتساب ويب أو هاتف اندرويد. أمّا على ايفون، يستغرق الأمر بعض الوقت لإعدادها. لإرسال صور غير مضغوطة على واتساب، يجب عليك إرسالها كمستندات عادية. وهذا أمر بسيط جدًا على نسخة واتس ويب أو هاتف اندرويد، ولكن على ايفون لا يمكنك الوصول إلى ألبوم الكاميرا عند إرسال المستندات. ويتمثل الحل في تحميلها على iCloud والذي يجب أن يكون سهلاً في iOS 11 بسبب تطبيق الملفات.

ذو صلة

إرسال صور غير مضغوطة على واتساب

افتح سلسلة محادثة واضغط على زر علامة + بجوار حقل إدخال النص. وتجاهل خيار الصور ومقاطع الفيديو وبدلاً من ذلك، انقر فوق خيار المستندات.

إذا كنت تستخدم نظام اندرويد، فيمكنك ببساطة الانتقال إلى الصور في ألبوم الكاميرا. حدد صورة وأرسلها. سيؤكد واتساب ما إذا كنت تريد إرسال الصورة.

طريقة إرسال صور غير مضغوطة على واتساب 1

على جهاز ايفون، تحتاج أولاً إلى حفظ الصور في تطبيق الملفات. عند مشاركة مستند، سيفتح واتساب تطبيق الملفات حيث يمكنك تحديد الصور منه، لذا حدد صورة وأرسلها. ومثل اندرويد، سيُطلب منك أيضًا تأكيد رغبتك في إرسال الصورة.

طريقة إرسال صور غير مضغوطة على واتساب 2

قيود

إذا كنت تستخدم جهاز ايفون، فسيتعين عليك تحميل الصور إلى iCloud عبر تطبيق الملفات الأمر الذي سيستغرق وقتًا. وعندما يتم إرسال الصورة عبر واتساب، المزيد من بيانات الإنترنت وكذلك المزيد من الوقت.

كما أنّ الصور التي يتم إرسالها كمستندات لا تظهر كصور مصغرة. يمكنك عرض الصورة من خلال النقر عليها ولكن بصريًا، لن تكون قادرًا على معرفة ما هي صورة من سلسلة الدردشة.

من الأفضل استخدام خدمة أو تطبيق مصمم خصيصًا لمشاركة الصور بدلاً من استخدام واتساب. لكن إذا لم يكن لديك أي خيارات أخرى وكنت في حيرة من أمرك، فستساعدك هذه الحيلة الصغيرة في إرسال الصور بجودة أفضل.

المزيد حول واتساب

Show More

Related Articles

Back to top button