أخبارإلكترونيات

شاشات Hisense 2018 ستحصل على أمازون أليكسا

بدأت شركة هايسنس -ثالث أكبر مصنع للشاشات في العالم- في استعراض شاشات Hisense 2018 على ضوء مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018.
والإضافة الأبرز في إصدارات هذا العام من شاشات هايسنس سيكون المساعد الشخصي أمازون أليكسا، ومن ضمن الشاشات التي ستحصل عليه شاشة 4K Laser TV مقاس 100 بوصة التي أعلنت عنها الشركة في أواخر العام الماضي.
بالإضافة إلى حزمة مميزات أمازون أليكسا مثل تشغيل الموسيقى، والتحكم في أجهزة المنازل الذكية، ومهارات الطرف الثالث، تقول هايسنس أن المستخدم سيكون بمقدوره التحكم مباشرة في الشاشة باستخدام أليكسا للقيام بمهام مثل التحكم في درجة الصوت عن طريق الأوامر الصوتية.
وعلى الرغم من عدم إفصاح الشركة عن المزيد من التفاصيل بخصوص الموديلات التي ستحصل على مميزات أليكسا الجديدة، نتوقع أن يتم الكشف عن المزيد أثناء المعرض الذي يبدأ الأسبوع القادم.

جدير بالذكر أن شاشات Hisense 2018 ليست الوحيدة التي ستحصل على مساعد شخصي صوتي، فهناك شركات أخرى تعد بالمثل، مثل إل جي الكورية التي أعلنت أنها ستجلب قدرات المساعد الشخصي من جوجل Google Assistant إلى شاشات OLED الجديد في المعرض أيضاً.

منتجات أمازون أليكسا

هذا وتطرح أمازون في الأسواق عديد الأجهزة التي تدعم مساعدها الشخصي الجديد <أليكسا> مثل أمازون إيكو، وأمازون إيكو شو، وأمازون إيكو دوت.
كما أن الشركة الأمريكية التي تملك أكبر موقع تسوق حول العالم، وفرت مؤخراً المساعد الشخصي أليكسا على نظام تشغيل اندرويد، وتنوي دعمه على المزيد من المنتجات في المستقبل.

Show More

Related Articles

Back to top button