أخبارإلكترونيات

شاشات Dell الجديدة تحتوي على زر Microsoft Teams مُخصص

تستعد شركة Dell الأميركية للإعلان عن ثلاثة شاشات جديدة في وقت ما من الشهر القادم، ويبدو أنّها ستأتي مع زر Microsoft Teams مُخصص. وتزعم الشركة المشهورة بتصنيع الكمبيوتر وملحقاته أنّ الشاشات الجديدة ستكون الأولى في العالم المُخصصة لمؤتمرات الفيديو المعتمدة من Microsoft Teams.

باستخدام زر Microsoft Teams المُخصص يمكن للمستخدمين تشغيل التطبيق مباشرةً بالضغط عليه، والبدء في إجراء المكالمات الصوتية والفيديو. وستدعم الشاشات أيضًا الأوامر الصوتية باستخدام كورتانا والميكروفون المدمج.

شاشات Dell الجديدة تحتوي على زر Microsoft Teams مُخصص 1

وتُعد هذه المرة الأولى التي نرى فيها زر Microsoft Teams مُخصص على شاشة كمبيوتر، ويبدو أنّها لن تكون الوحيدة مع التقارير حول المزيد من هذه الشاشات قريبًا. كما يتوفر زر Microsoft Teams على الأجهزة الأخرى مثل سماعات الرأس عالية الجودة.

يعد زر Teams هو المفاجأة الرئيسية مع هذه الشاشات، ولكن لدى شاشات Dell لمؤتمرات الفيديو أيضًا بعض المواصفات المفيدة المصممة لعصر يكون فيه العمل عن بُعد ومكالمات الفيديو أمرًا أساسيًا.


مقالات ذات صلة


حيث يشتمل كل منها على كاميرا الأشعة تحت الحمراء المنبثقة بدقة 5 ميجابكسل، والتي تدعم التعرف على الوجه باستخدام Windows Hello. وستضع Dell أيضًا ميكروفون يدعم إلغاء الضوضاء ومكبرات صوت مزدوجة مدمجة بقدرة 5 وات. حتى أن هناك وضعًا مدمجًا لتقليل انبعاثات الضوء الأزرق.

وستطلق Dell الشاشات الجديدة بالأسعار التالية في 16 فبراير القادم:

  • مقاس 24 بوصة Full HD بسعر 520 دولار
  • مقاس 27 بوصة QHD بسعر 720 دولار
  • مقاس 34 بوصة منحنية WQHD بسعر 1150 دولار
Show More

Related Articles

Back to top button