أخبارموبايل

تسريب جديد: ايفون 13 برو سيأتي مع سعة تخزين هائلة

من المُقرر أن تعقد أبل مؤتمر المطورين السنوي الخاص بها يوم الإثنين القادم، وعلى الرغم من أننا لن نرى أي أجهزة ايفون جديدة في المؤتمر، إلا أن الشائعات بخصوص الجهاز لا تزال ساخنة! حيث كشفت آخر التسريبات أن فئة ايفون 13 برو ستتوفر مع سعة تخزين هائلة.

وفقًا لمصدر التسريب، فإن سلسلة ايفون 13 برو ستكون الأولى من أبل التي تحصل على سعة تخزين داخلية تبلغ 1 تيرابايت. وكانت أقصى سعة تخزينية على كلًا من ايفون 12 برو وايفون 12 برو ماكس تبلغ 512 جيجابايت فقط.

وليس هذا فحسب، حيث يتوقع مصدر التسريب أن توفّر أبل تقنية LiDAR الخاصة بها على جميع أجهزة ايفون 13 وليس في فئة البرو فقط.


ذو صلة


تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها شائعات بخصوص زيادة السعة التخزينية في ايفون 13، حيث ظهرت من قبل، ولكن المصدر هذه المرة أكثر موثوقية من ذي قبل.

وإلى جانب زيادة سعة التخزين ودمج تقنية LiDAR، ستحصل سلسلة ايفون 13 على ترقية في البطارية، حيث يأتي ايفون 13 ميني مع 2406mAh بينما يصدر كلًا من ايفون 13 و ايفون 13 برو مع 3095mAh، وأخيرًا ايفون 13 برو ماكس مع أقصى سعة بطارية تبلغ 4352mAh.

وبالنسبة للتصميم، فإنه لن يتغير كثيرًا عن الجيل الحالي، وأغلب التكهنات تشير إلى خطط أبل تصغير حجم النوتش (نتوء الكاميرا الأمامية) الذي لم يتغير منذ إطلاقه في ايفون إكس عام 2017.

بعيدًا عن كل هذا، من المنتظر أن تكشف أبل في مؤتمر المطورين يوم الإثنين عن النسخة الجديدة من نظم تشغيلها المختلفة، وأهمها iOS 15، إلى جانب بعض المفاجآت.

Show More

Related Articles

Back to top button