كمبيوتر

مايكروسوفت تُصلح خطأ في ويندوز 10 يُسبب توقف بعض الألعاب

إذا لاحظت أن بعض الألعاب التي لديك قد توقفت عن العمل مؤخرًا فقد يكون هذا بسبب مشكلة في ويندوز 10، ولهذا السبب قررت مايكروسوفت مؤخرًا إصلاح الخطأ عبر تحديث جديد يتوفر حاليًا للمشتركين في برنامج اختبارات ويندوز (ويندوز إنسايدر) وسيكون جزءًا من تحديث KB4601382.

وتقول مايكروسوفت أن الحزمة الجديدة ستعالج المشكلة التي ظهرت في تحديثي ويندوز 10 لشهر مايو وأكتوبر من عام 2020، حيث عانى المستخدمين من مشاكل في تشغيل بعض الألعاب – وأحيانًا في الريندر – بعد التحديثان.

إصلاح الخطأ في ويندوز 10

كما ذكرنا، يتوفر التحديث الجديد حاليًا في طور المعاينة أو بمعنى آخر سيتعين عليك العثور عليه يدويًا وتثبيته عبر خاصية Windows Update. لكن إذا كنت ترغب في الحصول على التحديث تلقائيًا وتفضّل عدم القيام بأي خطوة قد تُسبب مشاكل إضافية، ستحتاج إلى الانتظار حتى الشهر القادم عندما يصل التحديث رسميًا في 9 مارس.

وإلى جانب إصلاح مشكلة تشغيل بعض الألعاب في ويندوز 10، يجلب هذا التحديث بعض الإصلاحات والتحسينات الأخرى، ومنها إصلاح مشكلة في بعض الشاشات التي تُظهر وميض عند تشغيل الفيديو، وكذلك معدلات التحديث غير الصحيحة التي تظهر على بعض الشاشات التي تدعم HDR.


قد تود أيضًا قراءة:


كما توفّر حزمة KB4601382 حلًا لمشكلة الشاشات غير المتوقعة التي تظهر أحيانًا عند إعداد ويندوز لأول مرة.

وفي جميع الأحوال، يجب عليك الحذر عند التحديث اليدوي – خاصةً أنّه في طور المعاينة – وإن لم تكن تعاني من المشاكل المذكورة فربما من الأفضل الانتظار حتى يصدر التحديث تلقائيًا إلى النظام في مارس.

Show More

Related Articles

Back to top button