أخبارموبايل

جالاكسي إس 9 يحصل على تحديث أمني جديد في 2021

تُعد سلسلة جالاكسي إس 9 قديمة بعض الشيء ضمن موبايلات سامسونج الرائدة، حيث أطلقته الشركة الكورية في عام 2018، ولكن هذا لا يعني أنّ الشركة تخلّت عنه تمامًا، حيث حصل مؤخرًا على تحديث أمني جديد.

وفقًا للمصادر، فإن تحديث أبريل الأمني لعام 2021 بدأ بالخروج لأجهزة جالاكسي إس 9 في أوروبا، برقم إصدار G96xFXXUFFUC6. ومن المتوقع أن يبدأ التحديث بالخروج للمزيد من الأجهزة في الأسواق الأخرى حول العالم خلال الأسابيع القليلة القادمة.

جدير بالذكر أنّ سامسونج توقفت عن دعم جالاكسي إس 9 بالتحديثات الرئيسية من إصدار One UI 2.5 في العام الماضي، ولكنّها مستمرة في إطلاق التحديثات الأمنية للجهاز على أساس شهري. ومن المتوقع أن تستمر سامسونج في دفع التحديثات الأمنية لهذه السلسلة مستقبلًا ولكن كل 3 أشهر.

وبالنسبة للتحديث الأمني الأخير، يمكنك البحث عنه عبر الذهاب إلى تطبيق الإعدادات > ثم تحديثات النظام والبحث عن وجود التحديث. أو يمكنك تنزيل التحديث من أرشيف التحديثات هذا وتثبيته على جهازك باستخدام الكمبيوتر، إذا كنت تدرك كيف تفعل ذلك.

وكانت سامسونج أطلقت تحديث One UI 3.1 على موبايل Galaxy M21 في الأول من أبريل الجاري، والذي يجلب معه الكثير من التحسينات أهمها في الكاميرا. كما قامت بتحديث موبايل Galaxy A51 إلى اندرويد 11 في آخر مارس الماضي.

ولا نعلم إلى متى ستظل سامسونج تدعم جالاكسي إس 9 بالتحديثات الأمنية، ولكن مجرد وجودها حتى الآن يعتبر خبر ممتاز للكثير من الأشخاص حول العالم.

Show More

Related Articles

Back to top button