أخبارموبايل

تقارير: تصميم ايفون 14 سيكون جديد كليًا

أعلنت أبل في وقت سابق من هذا الشهر عن ايفون 13 و ايفون 13 برو كأحدث هواتفها الذكية لهذا العام. ورغم ذلك، بدأت التقارير حول تصميم ايفون 14 في الظهور من الآن.

من المتوقع أن يصدر ايفون 14 في وقت ما من شهر سبتمبر 2022، وحسب المصادر، ستعمل أبل على إعادة تصميم الجهاز بالكامل.

جدير بالذكر أن تصميم ايفون 13 جاء مشابهًا للعام الماضي مع ايفون 12، والذي يقتبس فلسفة التصميم بالأصل من أجهزة ايفون 4 و ايفون 5.

ذو صلة: كيف تختار أفضل ايفون يمكنك شراؤه في 2021؟

تأتي التقارير من كلًا من Jon Prosser والمُحلل Ming-Chi Kuo وكلاهما معروف بصدق تسريباته. وحسب كلامهما، سيكون ايفون 14 مع تصميم جديد بدون نوتش أعلى الشاشة، ليُصبح تصميم الكاميرا الأمامية من نوع punch-hole (دائرة صغيرة حول الكاميرا). كما ذكر Mark Gruman من بلومبيرج أن ايفون 14 سيكون منتج جديد كليًا.

حسب مُحلل بلومبيرج، خرج مهندسي أبل بالتصميم الممل للايفون هذا العام لمنحهم فرصة للعمل بشكل أكبر على تصميم جديد كليًا في إصدار العام القادم.

تعني التغييرات البسيطة هذا العام أن مهندسي أبل كانوا يعملون خلف الكواليس على أشياء أكبر ستستغرق وقتًا أطول. مع ايفون 14، يمكنك توقع طرازات جديدة منخفضة التكلفة وبرو، وإعادة تصميم شاملة.

بشكل عام، إذا كنت تملك هاتف ايفون 12 لا نعتقد أن لديك حاجة مُلحة لشراء ايفون 13 هذا العام، ويمكنك الانتظار حتى العام القادم لتحصل على جهاز جديد كليًا، بدلًا من الحصول على نُسخة محسنة قليلًا من هاتفك.

خاصةً وأن الشائعات تفيد بأن الكاميرا الخلفية في ايفون 14 لن تأتي مع نفس الجزء البارز الموجود حاليًا.

Show More

Related Articles

Back to top button