أخبارإلكترونيات

تسريب تصميم أبل AirTags في فيديو جديد

ترددت شائعات منذ فترة أن شركة أبل تعمل على ملحق تتبع يسمى أبل AirTags. ليكون بمثابة رد من الشركة على أجهزة تتبع البلوتوث من Tile، باستثناء أنها ستستخدم UWB الذي من المفترض أن يقدم تتبعًا أكثر دقة مقارنةً بالبلوتوث العادي. ورغم أنّ أبل لم تعلن عنه بعد أو تؤكد العمل عليه حتى، يبدو أنّها اقتربت من ذلك.
هذا بفضل مقطع فيديو تم نشره على موقع يوتيوب بواسطة المُسرب Jon Prosser الذي كان لديه سجل حافل لا يصدق حتى الآن فيما يتعلق بالتسريبات والشائعات المتعلقة بشركة أبل. حيث يُظهر الفيديو المعني الرسوم المتحركة التي يمكن أن يتوقعها المستخدمون عند إقران الجهاز بجهاز آيفون الخاص بهم، كما أنه “يؤكد” التصميم.

تصميم أبل AirTags

على افتراض أن هذا الفيديو دقيق، فإن تصميم AirTags يشبه إلى حد كبير بطارية الساعة. ويتميز بظهر فضي مع شعار أبل واسم “AirTags”، بينما تتميز الواجهة بغطاء أبيض، يُفترض أنه مصنوع من البلاستيك. وفقًا لمصدر التسريب، يبدو أن AirTags كانت جاهزة للبيع منذ فترة، لكن أبل تراجعت بسبب الوباء وكانت تبحث عن الوقت المناسب لإطلاقها.
ويتوقع أنها قد يتم إصدارها في الربيع القادم، وهو الوقت الذي تصدر فيه أبل عادةً إعلاناتها الأولى لهذا العام، مثل آيباد برو Mini LED، لذلك ربما سيكون لدينا التفاصيل الرسمية في الأشهر القليلة المقبلة.

Via
Ubergizmo
Show More

Related Articles

Back to top button