أخبارإلكترونيات

تسريب صور أبل واتش 7 وربما تدعم قياس درجة الترطيب في الجسم

تُعد ساعة أبل واتش واحدة من أذكى قطع التقنية التي يمكنك امتلاكها اليوم، وبالتزامن مع تسريب صور أبل واتش 7 المرتقبة كشفت بعض التقارير عن إمكانية وجود قياس لدرجة الترطيب في الجسم.

إذا نظرت إلى الأجيال الحالية من أبل واتش ستجدها تتمتع بالكثير من القياسات الحيوية، ما بين القدرة على مراقبة ضربات القلب، ومراقبة مستويات الأكسجين في الدم، وغير ذلك الكثير. وحسب آخر تسريب، فإن الأجيال القادمة منها قد تحتوي على قدرة قياس الترطيب لدى المستخدم.

تأتي هذه التسريبات بعدما تم الكشف عن تقدّم أبل بطلب للحصول على براءة اختراع لميزة قياس الترطيب يمكن استخدامها في أبل واتش.

ومع ذلك، نظرًا لطبيعة براءات الاختراع، لا يمكن الجزم بأن أبل ستقدم هذه التقنية في أبل واتش 7 أو حتى الأجيال اللاحقة من ساعتها الذكية، لكن في جميع الأحوال هي أخبار مثيرة للاهتمام ونتمنى وصول ميزة مثل هذه إلى الساعة الذكية.

اقرأ أيضًا > هواوي باند 6 (Huawei Band): كل ما تود معرفته

صور أبل واتش 7

تعمل أبل منذ فترة على تعزيز لغة التصميم الخاصة بها، وظهر هذا أولًا في آيباد برو الذي تخلص من الحواف المنحنية لصالح المسطحة، ثم تبعه في ذلك سلسلة ايفون 12، ويبدو أن هذه الفلسفة تمتد حتى أبل واتش 7 القادمة.

في سلسلة من الصور الجديدة التي شاركها موقع 91mobile، يظهر تصميم لساعة أبل واتش 7 القادمة مع حواف مسطحة للمرة الأولى. ورغم أنها لا تزال صور تخيلية إلا أنها تتماشى مع التسريبات السابقة.

وعلى الرغم من أن وجه أبل واتش كان مربع الشكل منذ إصدار الجيل الأول منها إلا أن استخدام الحواف والشاشة المنحنية منحها مظهرًا طبيعيًا أكثر، ومع التحوّل إلى التصميم المسطح ستُصبح صندوقية أكثر، وللحكم على مدى جودة هذا التصميم الجديد ينبغي علينا تجربتها أولًا.

في جميع الأحوال علينا الانتظار حتى سبتمبر القادم حيث تعقد أبل مؤتمرًا صحفيًا يتوقع الإعلان عن ايفون 13 فيه إلى جانب سلسلة أبل واتش 7.

Show More

Related Articles

Back to top button