أخبارموبايل

تسريبات: موبايل Moto G60 قادم مع شاشة 120 هرتز وكاميرا 108 ميجابكسل

لا تزال موتورولا موجودة في سوق الموبايل حتى هذه اللحظة على الرغم من مشاركاتها القليلة مقارنةً بالمنافسين. ولكن هذه المشاركات القليلة لا تزال جديرة بالاهتمام. وهذه المرة تنوي الشركة إطلاق موبايل جديد باسم Moto G60 ربما يكون أحد الإصدارات المتوسطة ضمن سلسلة G.

مواصفات Moto G60

حسب المصادر، من المتوقع أن يتوفر موبايل Moto G60 مع شاشة مقاس 6.78 بوصة بدقة وضوح Full HD Plus تمنحك 2460 × 1080 بكسل وتدعم معدّل تحديث يبلغ 120 هرتز، وهذا التردد يساهم بشكل كبير في تحسين تجربة مشاهدة الأفلام وتشغيل الألعاب.

وحتى الآن لم يتأكد لنا ما إذا كانت الشاشة ستكون من نوع OLED أم LCD.

بالنسبة للكاميرات، فتوجد كاميرا التقاط صور السلفي في الأمام بدقة 32 ميجا بكسل، أمّا الإعداد الخلفي فيتكون من 3 كاميرات.

الكاميرا الرئيسية في Moto G60 تستخدم مستشعر ISOCELL HM2 من سامسونج بدقة 108 ميجا بكسل، إلى جانب كاميرا ultrawide بدقة 16 ميجا بكسل، وأخيرا كاميرا 2 ميجا بكسل قد تكون من نوع ماكرو أو تحتوي على مستشعر عمق.

ومن المتوقع أن يأتي موبايل موتورولا الجديد مع بطارية سعة 6000 مللي أمبير في الساعة، وذاكرة عشوائية (رام) تتراوح سعتها بين 4 و 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 64 أو 128 جيجابايت من نوع UFS 2.1. أمّا بالنسبة للمعالج فسيكون سنابدراجون 732G من كوالكوم.


اقرأ أيضًا:


هذا بالنسبة لأعلى إصدار ضمن هذه فئة Moto G60، وهناك إصدار آخر أقل يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجا بكسل من صناعة OmniVision بدلًا من سامسونج، وكاميرا سلفي بدقة 16 ميجا بكسل.

ومن المتوقع أن تحتوي جميع إصدارات هذه الفئة على بعض التحسينات الخاصة ببرمجيات التصوير، بما في ذلك وضع لتصوير المستندات، وذكاء اصطناعي للتصوير في الإضاءة المنخفضة، وغيرها من التقنيات.

بالنسبة للسعر وتاريخ التوفّر، لا توجد أي معلومات دقيقة حتى الآن، لكن مع تسريب كل هذه المواصفات نتوقع أن يحدث هذا في القريب العاجل.

Show More

Related Articles

Back to top button