تطبيقات وبرمجيات

سبوتيفاي على الكمبيوتر يتيح تحميل الألبومات قريبًا

بدأ تطبيق سبوتيفاي على الكمبيوتر في الحصول على تحديث جديد مع ميزة طالما انتظرها المستخدمين: تحميل الألبومات. وكانت سبوتيفاي يدعم تنزيل قوائم الأغاني على الكمبيوتر لبعض الوقت قبل حصوله على التحديث الجديد.
مع تحديث سبوتيفاي الجديد على سطح المكتب، يفترض أن يساعدك في تنظيم مكتبة الموسيقى الخاصة بك، والاستماع إليها في أي وقت حتى لو لم تكن متصلًا بالإنترنت. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة مُخصصة للمستخدمين ذوي الاشتراكات المدفوعة فقط، أمّا أصحاب الحسابات المجانية فبإمكانهم تحميل برامج البودكاست فقط.

تحميل الألبومات على سبوتيفاي الكمبيوتر

يعمل تحميل الألبومات بنفس طريقة تحميل قوائم التشغيل، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى صفحة الألبوم ثم النقر على زر التنزيل. ليُصبح الألبوم متاحًا عندما لا تكون متصلًا بالإنترنت.
وهناك الكثير من الحالات التي قد يساعدك فيها تحميل الألبومات على سبوتيفاي، مثل عندما تكون في الصالة الرياضية (الجيم) ولا يوجد اتصال بالإنترنت وتريد تشغيل ألبوم التمرين الحماسي الخاص بك!
ويحمل التحديث بعض التحسينات الخفيفة الأخرى بما في ذلك تصميم مشغّل الأغاني على نسخة الكمبيوتر ونسخة الويب، وكذلك طريقة عمل إدارة قوائم التشغيل. وحسب تقارير عدد من المستخدمين فإن المميزات الجديدة تخرج بشكل تدريجي، لذا قد تحصل عليها الآن أو في خلال أيام على أقصى تقدير.


قد يهمك أيضًا قراءة

Show More

Related Articles

Back to top button