PSألعاب

تحديث جديد على PS5 يضيف دعم التخزين الخارجي

تستعد سوني حاليًا لإطلاق تحديث جديد على منصة ألعابها PS5 يضيف بعض المميزات الجديدة، بما في ذلك دعم التخزين الخارجي، إلى جانب بعض خيارات الشاشة الجديدة.
وبعد التحديث سيدعم بلاي ستيشن 5 عر ض المحتوى بسرعة 120 هرتز عند دقة 1080p، وهي ميزة لم تكن موجودة من قبل. لكن لا يزال معدل الإطارات المتغير غير موجود حتى الآن. بالإضافة لذلك، يحتوي PS5 الآن على خيار يمكنه تبديل إخراج الفيديو إلى non-HDR عندما تقوم وحدة التحكّم بتشغيل محتوى SDR.

تحديث أبريل على PS5

بالإضافة لكل ذلك، سيحتوي بلاي ستيشن 5 على خيار تحكّم HDMI جديد بعنوان One-Touch Play، يسمح لجهاز بلاي ستيشن 5 بتشغيل التلفاز عندما تقوم بتشغيل الجهاز مباشرةً. وهي طريقة تشبه نينتندو سويتش تقريبًا. ويوجد أيضًا خيار Power Off Link يُدخل البلاي ستيشن في وضع الراحة عندما تُطفئ الشاشة.
وحسب ما جاء في مدونة بلاي ستيشن، يمكنك تخزين ألعاب PS5 على محركات أقراص USB خارجية متوافقة، لكن لا يمكنك اللعب فعليًا على هذه الأقراص، فهي تستخدم فقط كجهاز نقل.
كما سيتمكن لاعبوا PS5 و PS4 من مشاركة اللعب مع بعضهم البعض، بحيث يمكنك تقنيًا تشغيل ألعاب PS4 على بلاي ستيشن 5. وبالإضافة لذلك، أضاف بلاي ستيشن مجموعة من التحسينات الجديدة لعناصر التحكم وخيارات التخصيص. وهناك شاشة محسنة لـ Game Base وإعدادات المكافآت، بالإضافة إلى القدرة على تعطيل الدردشة بسرعة أو ضبط الصوت، وتخصيص مكتبة الألعاب، وتكبير الشاشة وغيرها من المميزات.
وفي نهاية المنشور على موقع بلاي ستيشن، تحدثت الشركة عن التحديثات القادمة إلى تطبيق الجوالات، بما في ذلك التحديث الذي يتيح لك الانضمام إلى ألعاب متعددة اللاعبين مباشرةً من خلال جوالك.


اقرأ أيضًا:

Show More

Related Articles

Back to top button