أخبارموبايل

تحديث يونيو الأمني يصل إلى فئة Galaxy S21

ظهرت قبل فترة عدّة تقارير تفيد بأن سامسونج تستعد لإصدار تحديث يونيو الأمني لنظام اندرويد على فئة Galaxy S21 في بعض الأسواق المختارة حول العالم، ويبدو أن الشركة بدأت في ذلك بالفعل بعدما أبلغ بعض المستخدمين عن وصول التحديث إلى أجهزتهم.

وحسب تقرير من SamMobile فقد أصدرت سامسونج تحديث يونيو الأمني لفئة Galaxy S21 في كوريا الجنوبية بالأمس، مع توقعات باستمرار إطلاق التحديث في جميع دول العالم خلال الأيام القادمة.

قد يهمك أيضًا: تسريب سامسونج Galaxy S21 FE وبعض مواصفاته

تحديث يونيو Galaxy S21

وكما هي العادة في هذا النوع من التحديثات، لا نتوقع أن تحصل فئة Galaxy S21 على أي مميزات ثورية، خصوصًا وأن هذه الفئة تعتبر جديدة في الأسواق ولها بضعة شهور فقط مع المستهلكين.

وبالتالي فإنها تحتوي على أفضل مواصفات تقنية يمكنك الحصول عليها في موبايل ذكي، ونفس الأمر ينطبق على نظام التشغيل الذي يحوي في طياته أحدث مميزات سامسونج، ولا نعتقد أن الشركة ستطلق أي تغيير جذري على النظام قريبًا.

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج عادةً ما تصدر التحديثات الأمنية لأحدث إصداراتها من الأجهزة أولًا، ولا يختلف الأمر في فئة Galaxy S21، ومن المتوقع أن تتبعها المزيد من الأجهزة من فئات أخرى، مثل Galaxy S20 و Galaxy Note 20.

وكان أهم تحديث حصلت عليه فئة Galaxy S21 صدر في مارس الماضي، وأطلقته الشركة الكورية بغية تحسين مميزات الكاميرا، مثل تسجيل فيديو باستخدام أكثر من كاميرا في نفس الوقت.

Show More

Related Articles

Back to top button