أخبار

سامسونج تُطلق تحديث إلى جالكسي اس 20

بدأت شركة سامسونج في إطلاق تحديث جالكسي اس 20 ليكون بمثابة التحديث الأول الذي يحصل عليه الهاتف – الإصدار العالمي – بجميع فئاته (اس 20 – اس 20 بلس – اس 20 الترا) منذ توفره بالأسواق رسميًا قبل أسبوع تقريبًا، وفقًا لتقرير من سام موبايل.

تحديث 22 مارس 2020: سامسونج تُحدّث جالكسي اس 20 الترا في الولايات المتحدة لإصلاح مشكلة الكاميرا.
اشتكى العديد من مالكي جالكسي اس 20 الترا من وجود مشاكل في الكاميرا، خاصةً في التركيز التلقائي عند تشغيل وضع البوكيه في عدسة 108 ميجابكسل، لكن سامسونج بدأت في إصدار إصلاح لهذه المشكلة بالفعل.
حيث كشفت الشركة في تصريح لموقع Engadget أنّها بدأت في إطلاق تحديث جديد للنظام في الولايات المتحدة يُحسّن العديد من مميزات عائلة جالكسي اس 20، وخاصةً الكاميرا.
ولاحظ موقع SamMobile أن التحسينات تظهر على سرعة التركيز التلقائي، لإصلاح المشكلة التي كانت تؤرق الكثيرين.
التحديث سيصدر أولًا لجوالات اس 20 المفتوحة على جميع الشبكات، وإذا كنت تملك جهاز مُغلق على شبكة واحدة سيكون عليك الانتظار لبعض الوقت قبل الحصول عليه.


الموضوع الأصلي:
الأجهزة التي ستحصل على التحديث هي التي تعمل بمعالج Exynos حيث يصلها التحديث برقم G98xFXXU1ATC1 وكانت سامسونج أطلقت التحديث في كوريا الجنوبية قبل أسبوع تقريبًا.
التحديث الجديد للنسخة العالمية من جالكسي اس 20 لا يحمل أي معلومات تفصيلية حول سبب إطلاقه، ولكننا نتوقع أن يعمل على تحسين الأداء بشكل عام، خاصةً وأنّه ليس تحديث أمني، فعادةً ما تأخذ التحديثات الأمنية الحرف S قبل آخر خمسة حروف – بدلًا من U هنا – من رقم التحديث.

تحديث جالكسي اس 20 يحل المشاكل

تجدر الإشارة إلى أنّ بعض مالكي جالكسي اس 20 بلس واس 20 الترا واجهوا مشاكل عديدة، ما بين ارتفاع درجة الحرارة المفاجئ، وتعطّل تطبيق الكاميرا، وتعليق في الأداء عند تشغيل تطبيقات مثل يوتيوب في وضع (صورة داخل صورة) ونعتقد أن هذا التحديث يأتي لإصلاح بعض هذه المشاكل إن لم يكن كلها.
نتمنى أيضًا أن يكون التحديث مناسب لإصلاح مشكلة التركيز التلقائي في نُسخة جالكسي اس 20 الترا، خصوصًا وأنّ الكاميرا التي تبلغ دقتها 108 ميجابكسل لم تفيد المستخدمين كثيرًا بسبب نظام تشغيلها الذي يتعطل كثيرًا ولا يعمل فيه التركيز التلقائي بشكل سليم. لكن إذا كنت تملك اس 20 أو اس 20 بلس فلا تقلق، لن تواجهك أي مشاكل.
في جميع الأحوال، إذا كنت تملك هاتف سامسونج جالكسي اس 20 أو اس 20 بلس أو اس 20 الترا، فسوف يصلك إشعار بالتحديث على هاتفك في أي وقت قريب – إن لم يكن وصلك بالفعل – ويمكنك أيضًا البحث عن التحديث بنفسك، من خلال الذهاب إلى الإعدادات > ثم قائمة تحديثات النظام > ثم تحميل وتثبيت.
ملحوظة: سيتم تحديث هذا المقال باستمرار عند صدور أي تحديثات جديدة للهاتف، لذلك أنصحك بإضافتها إلى مفضلتك لتكون على اطلاع بأحدث تحديثات اس 20.

Show More

Related Articles

Back to top button