أخبارموبايل

تحديث جديد لأجهزة OnePlus 9 يحسّن الكاميرا والبطارية

تعتبر الكاميرا في أجهزة OnePlus 9 أحد العناصر الرئيسية التي قد تدفع أي شخص لشرائها، خاصةً بعد التعاون مع Hasselblad الألمانية. ولكن حسب العديد من المراجعات الأولية، واجهت كلًا من الكاميرا والبطارية في OnePlus 9 مشاكل عديدة، الأمر الذي دفع الشركة لإصدار تحديث جديد مؤخرًا لحل هذه المشاكل.

حسب سجل التغيير الخاص بالتحديث الجديد، يبدو أن ون بلس عملت على تحسين خوارزمية تقليل التشويش وتأثير الحدة في الصور، كما حسّنت من التركيز والسطوع في الصور التي تقوم بالتقاطها بالداخل. وكذلك عملت ون بلس على تعديل دقة توازن اللون الأبيض في كاميرا OnePlus 9.

وإلى جانب إصلاح المشاكل الموجودة في الكاميرا، يعمل تحديث النظام الجديد على تعزيز أداء الشبكة وعُمر البطارية. كما يشمل تحسينات في تجربة الشحن واستقرار النظام بشكل عام، ورغم أن ون بلس لم توضّح بالضبط معنى هذا الأمر، إلا أننا نتوقع أنه يساعد في تحسين تجربة استخدامك لأجهزة OnePlus 9 بشكل عام.

جدير بالذكر أن التحديث الجديد يصدر برقم OxygenOS 11.2.6.6 وتم إطلاقه في الهند أولًا ومن المتوقع أن يصل إلى أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قريبًا جدًا.

وكانت ون بلس أعلنت عن فئة OnePlus 9 في مارس الماضي مع مواصفات تقنية قوية تجعله في منافسة مباشرةً مع أجهزة مثل Galaxy S21 وايفون 12، ويتوفر الجهاز في ثلاثة إصدارات هي OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro و OnePlus 9R.

ويحمل العديد من التقنيات الحديثة مثل الشحن السريع بقدرة 65 وات يمكنه شحن بطارية الجهاز ذو سعة 4,500 مللي أمبير في خلال 29 دقيقة فقط، ويوجد أيضًا شحن لاسلكي سريع بقدرة 50 وات يمكنه شحن البطارية بالكامل في خلال 43 دقيقة.

Show More

Related Articles

Back to top button