أخبارموبايل

تحديث لموبايل Galaxy S21 يحسّن من أداء الكاميرا

في بداية العام، أطلقت سامسونج سلسلة Galaxy S21 مع الكثير من التحسينات مقارنةً بالجيل الماضي، وحتى المستهلكين الذين لم يجددوا لإصدار هذا العام حصلوا على مميزات. لكن هذه المرة أطلقت الكورية تحديث يضيف تحسينات لأداء كاميرا Galaxy S21 نفسها.

وكانت سامسونج أصدرت تحديثًا لمالكي هاتف Galaxy S20 FE يجلب معه بعض مميزات الكاميرا التي ظهرت على S21، واستمرت في فعل ذلك مع مالكي Galaxy S20 الذين حصلوا على خاصية Director View.

لكن في تقرير من SamMobile، تستعد سامسونج لإطلاق تحديث جديد – قد يخرج للجميع قريبًا – للجيل الجديد من موبايلاتها (Galaxy S21 و S21 Plus و S21 Ultra).

وسيحمل في طياته العديد من التحسينات للكاميرا، حيث يتيح للمستهلكين استخدام وضع البورتريه مع المستشعر العادي، وفي السابق لم يكن بالإمكان استخدام هذا الوضع إلّا لالتقاط صور البورتريه عالية الدقة، وباستخدام عدسات Ultrawide أو Telephoto فقط.


اقرأ أيضًا


ورغم أن هذه ميزة كبيرة بالنسبة للكاميرا ويحتاجها الكثير من المستهلكين، إلا أن التحديث يحتوي على مميزات أخرى أيضًا. فهو سيأتي مع تحسينات على صعيد الأداء، إلى جانب التصحيح الأمني الشامل – إصدار أبريل – والذي سيصل إلى Galaxy Note 9 أيضًا.

وفقًا لتقرير سام موبايل، سيصدر التحديث الجديد برقم G99xxXXU2AUC8 ويزيد حجمه على 1 جيجابايت بقليل. وأشار الموقع إلى أنّ التحديث خرج بالفعل لمالكي Galaxy S21 في الهند اليوم، ومن المتوقع أن يصل لجميع دول العالم في غضون الأيام القادمة.

Show More

Related Articles

Back to top button