أخبارموبايل

يمكنك الآن استخدام ايفون في عالم ديزني بدلًا من MagicBand

إذا كنت واحدًا من مُحبي عالم ديزني الكثيرين حول العالم وتخطط لزيارته قريبًا، فإن بإمكانك الدخول واستخدام هاتف ايفون من أبل بدلًا من MagicBand الذي كان يستخدم سابقًا. حيث قدم المنتزه الترفيهي الشهير خدمة جديدة باسم Disney MagicMobile تسمح لك باستخدام جوالك أو ساعتك الذكية للدخول والاستمتاع بالكثير من المميزات الأخرى.

كل ما عليك فعله هو إنشاء رمز دخول باستخدام تطبيق My Disney Experience لتتم إضافته إلى محفظتك الافتراضية تلقائيًا. وبالتالي يمكنك استخدام الجهاز الذي يحمل المحفظة الافتراضية – ايفون مثلًا – لاستخدامه مع نقاط الوصول، تمامًا مثلما كنت تفعل باستخدام MagicBand سابقًا.

ايفون في عالم ديزني

أعلنت ديزني أن هذه الميزة ستتوفر أولًا لمستخدمي أجهزة أبل مثل جوال ايفون وساعة أبل واتش الذكية، ومن المتوقع أن تتبعها المزيد من الأجهزة لاحقًا.

كما أكّدت الشركة أن السوار الذكي MagicBand سيظل قيد الاستخدام مع منتزه عالم ديزني، لكنك ستحتاج إلى استخدام تطبيق My Disney Experience لتسجيل مفاتيح الغرف الرقمية على جوالك.

اقرأ أيضًا: مسلسل The Mandalorian هو الأكثر تعرضًا للقرصنة في 2020

وفي نفس الإطار، إذا كنت تريد زيارة ديزني لاند في كاليفورنيا فلن تقدر على استخدام جوالك في الدخول والاستمتاع بالمزايا، لأن المنتزه لم يكن يعتمد على MagicBand في الأساس وبالتالي لم يكن من السهل تحويله رقميًا إلى MagicMobile.

ويأتي هذا التحرّك من ديزني في إطار الحفاظ على أقل قدر ممكن من الاحتكاك بين الأشخاص في منتزهاتها الترفيهية، إثر جائحة كورونا التي ضربت بجميع أنحاء العالم، وبلغت عدد الحالات داخل الولايات المتحدة 29.3 مليون مصاب حتى الآن، بينما بلغت الوفيات أكثر من نصف مليون شخص.

Show More

Related Articles

Back to top button